شابان يقتلان سائقا وسط الشارع في الوراق

شابان يقتلان سائقا وسط الشارع في الوراق
شابان يقتلان سائقا وسط الشارع في الوراق   نفذ شقيقان جريمة قتل بشعة بقرية طناش في الوراق، حيث مزَّقا جسد سائق، بالسكين وهشما رأسه، بعدما تعدوا عليه 

بالضرب في الشارع لقيام المجني عليه بمعاكسة شقيقتهما.
وذكرت التحريات والتحقيقات أن الشابين توجها إلى معاتبة الشاب، لقيامه بمعاكسة شقيتهما، وأثناء ذلك تعدى عليها بالسباب والشتائم، ما دفع أحدهما لإخراج سلاح 

أبيض من طيات ملابسه "سكين"، وأمسك آخر بشومة، وضرب المجني عليه وسط ذهول من المارة، وتركا جثته وسط بركة من الدماء وفرا هاربين.
وأخطرت قوات الأمن، وألقت القوات تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير 

الإدارة العامة للمباحث، القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وناظرت جثة المجني عليه، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، وباشرت التحقيق مع المتهمين، وقررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء مصطفي شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغ لقسم شرطة الوراق بوقع مشاجرة بين 3 اشخاص في قرية طناش بالوراق، وعقب ذلك، انتقلت قوة أمنية تحت قيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، وتبين من خلال الفحص والتحري، أن القوات عثرت على جثة لشاب 20 عاما يعمل سائق توك توك، وبفحص الكاميرات، ومناقشة الشهود، تبين أن شابين تشاجرا مع القتيل لقيامه بمعاكسة الأخير شقيقة المتهمين، ومزقا جسده بالطعنات وهشما رأسه بالشومة.
وجرى تحديد أماكن هروب المتهمين، وألقي القبض عليهما، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبسهما على ذمة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : الوطن






   



جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.