حبس قاتل جاره في مشاجرة بشبرا الخيمة.. والتصريح بدفن المجني عليه

حبس قاتل جاره في مشاجرة بشبرا الخيمة.. والتصريح بدفن المجني عليه
أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم، بإشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس عامل أحذية لقتله جاره محاسب في مشاجرة بينهما 

بسبب خلافات الجيرة والزوجات، وقررت النيابة التصريح بدفن جثة المجني عليه عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

أدلى المتهم باعترافاته أمام النيابة، قائلا: "بدأت الواقعة بمشاجرة بين زوجتي وزوجة القتيل بسبب خلافات الجيرة، وهي ليست المشكلة الأولى بينهما، حيث سبق أن تشاجرا 

عدة مرات قبل ذلك فتدخلت أنا والقتيل ليحدث بيننا مشادة تطورت لم أدري بنفسي بعد قيامه بسبي وشتمي أنا وزوجتي إلا وأنني أغرز السكين في صدره".

وأضاف المتهم أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، مشيرا إلى أن المجني عليه سبه وزوجته، ما تسبب في الحادث في لحظة غضب وشيطان.

كان العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول "محمد. ح" محاسب السابق اتهامه في قضية "نصب"، مصاب (جرح طعني بالصدر وجرح قطعي بالساعد الأيسر) وتوفي فور وصوله المستشفى. وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا، وبسؤال نجل عم المتوفي "كريم. ا. ح" عامل اتهم "أسامة. ك" صانع أحذية، بالتعدي على نجل عمه (المتوفى) بالضرب محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

بالفحص تبين للعميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية وجود خلافات سابقة بين زوجة المتوفي وزوجة المتهم بسبب الجيرة، وتجددت تلك الخلافات حال تواجدهما أمام مسكنهما لمشاجرة، تعدى على أثرها المتهم على المتوفى بالضرب بسلاح أبيض (سكين)، محدثاً ما به من إصابات وفرا هارباً.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم وجرى التحفظ عليه.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.