وزارة التعليم تحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

وزارة التعليم تحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة
قال خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، رئيس امتحان الثانوية العامة، يمكن تحديد الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، نهاية الأسبوع الجاري، مع انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع إعلانها مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف عبدالحكم، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن "كنترولات" الثانوية العامة انتهت من أعمال تصحيح مواد أول أسبوعين، من امتحانات الثانوية العامة، ومنذ الأسبوع الماضي، بدأت في تصحيح مواد الأسبوعين الثالث والرابع، بعدها تجرى أعمال المراجعة والرصد وتحديد الأوائل.

وأشار إلى أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية ليس لديها تعليمات بموعد إعلان النتيجة، حتى تسير أعمال التصحيح بهدوء ويحصل كل طالب على حقه.

وقال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، إنه وفقًا لخطة تصحيح امتحانات الثانوية العامة، تعلن النتيجة مطلع الأسبوع القادم، وفي موعد أقصاه الاثنين الموافق 15 يوليو 2019.

وانتهت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 يوليو 2019.​

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.