العثور على جثة مصرى على شاطئ فى الكويت

العثور على جثة مصرى على شاطئ فى الكويت
لقى مصري يعمل فى دولة الكويت مصرعه غرقاً، حيث وجدت قوات الأمن جثته على الشاطئ، فتم تحرير البلاغ اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية، انتقل رجال الأمن والأدلة الجنائية والإسعاف إلى شاطئ الفنطاس إثر بلاغ وردهم يفيد بالعثور على جثة.

وأضافت الصحيفة، أنه تبين أن الوفاة بسبب الغرق، وبعد عمل البصمة التعريفية للمتوفى، اتضح أنه مصري من مواليد 1971، وتم نقل الجثه للطب الشرعي.


مصرية تقيم في الكويت تتصدى للص تعدى على ابنتها القاصر داخل منزلها
ضبط مصري يتعاطى المخدرات

وفى وقت سابق تمكن رجال الأمن بالكويت، من ضبط وافد مصري الجنسية، أثناء تعاطيه المواد المخدرة بالشارع، وقت مرور الأمن لتفقد الحالة، فتم اصطحابه إلى القسم لتحرير محضر ضده.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، أثناء قيام رجل الأمن بجولة تفقدية في إحدى المناطق اشتبهوا في شخص يتجول على قدميه، وبالاقتراب منه وطلب بطاقته أبرزها لهم وتبين أنه مصري، وبالتحدث إليه أخذ يتلعثم في الكلام، الأمر الذي أكّد أنه بحال غير طبيعية، وبمواجهته قال إنه أخذ حبوبًا مهدئة، وبتفتيشه عثر على أقراص مؤثرات عقلية.



وبسؤاله عن سبب تعاطيه المواد المخدرة، برر ذلك بوجود مشاكل لديه كانت سبب تعاطيه الممنوعات بعدما ضبطه رجال أمن الأحمدي في حال تعاطٍ، وعثروا بحوزته على أقراص مؤثرات عقلية.

وقال مصدر أمني، إن رجال الأمن أكدوا للمتهم أن ما بحوزته ليست حبوبًا مهدئة، وإنما مؤثرات عقلية ممنوعة حسب القانون فبرر لهم حيازتها بقوله: “عندي مشاكل كتير”، وقاموا بضبطه وتحريز المضبوطات، وإحالته إلى الجهات المختصة للوقوف على ملابسات حيازتها تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه على ذمّة قضية حيازة مؤثرات عقلية بقصد التعاطي.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.