-->

شريف مدكور يُعلن إصابته بمرض جديد بعد سرطان القولون

شريف مدكور يُعلن إصابته بمرض جديد بعد سرطان القولون
أعلن الإعلامي، شريف مدكور، عن إصابته بمرض جديد في العين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية، إثر إصابته بسرطان القولون.

وقال مدكور في منشور له على “فيس بوك”: “قطع في الشبكية نعمه وفضل”، ليواجه مدكور مرضه الجديد بجلد مثلما فعل مع سرطان القولون.

وفي وقت سابق، حرص الإعلامي شريف مدكور ، على توجية رسالة لمتابعيه ومحبيه في الوسط الإعلامي والصحفي، ليطمئنهم على حالته الصحية في أول ظهور إعلامي له بعد علاجة من إصابتة بسرطان القولون.

وقال مدكور فى حوار له لبرنامج “المواجهة”، على قناة “إكسترا نيوز“: “الحمد لله، أنا في نعمة وفضل من ربنا دلوقتي، خلصت العملية الجراحية من شهر تقريبًا، وباخد حاليا جلسات الكيماوي، أخذت الحمد لله جلسه، وفيه جلسه كل 3 أسابيع، بجانب حبوب دوائية، بأخذ 5 حبات في اليوم”.

شريف مدكور: مرضي رسالة من الله وصورت 30 حلقة في 3 أيام
وأضاف: “الطبيب أخبر والدي بإصابتي بالسرطان ووالدي هو من أبلغني، وشرح لي الطبيب كافة تفاصيل العملية والمضاعفات المتوقعة منها وهو ما جعلني مطمئنا”.

وواصل: “يوجد في مصر أحسن أطباء في العالم وأصريت علي إجراء الجراحة في مصر وعدم السفر للخارج”.



وعن تكاليف علاجة قال مدكور: “رفضت أن أعالج على نفقة الدولة لترك الفرصة لغير القادرين، ووزيرة الصحة شكرتني على إجراء العملية الجراحية في مستشفى حكومي”.

“الموت خير”.. شريف مدكور يوجه رسالة لجمهوره بعد أول ظهور له على قناة الحياة (فيديو)
وجه الإعلامي شريف مدكور رسالة شكر لجمهوره، في أول ظهور له بعد عملية سرطان القولون، قائلًا: “بشكر كل اللي دعولي وبعتولي كلام حلو وزاروني، من المصريين وغير المصريين وكل اللي اتصلوا على أرقامي وأنا ماأعرفهمش”.
 الوسومسرطان شريف مدكور شريف مدكورعلاج شريف مدكورمرض شريف مدكورمرض شريف مدكور في 

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.