أزمة جديدة فى معسكر المنتخب.. احتكاك بين سيدة وكوكا عند حمام السباحة (صور)

أزمة جديدة فى معسكر المنتخب.. احتكاك بين سيدة وكوكا عند حمام السباحة (صور)
أزمة جديدة نشبت فى معسكر المنتخب المصرى، الذي يواصل استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا المحدد لها مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور الـ١٦ من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى ١٩ يوليو الجارى.

ونشر  الصحفي أحمد درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدأ أن هناك أزمة حدثت في معسكر منتخب مصر وأن هناك مشادة كلامية حدثت بين 

أحد لاعبى خط الهجوم فى المنتخب المصرى وسيدة من نزلاء الفندق، خلال تواجدهما فى حمام السباحة، حيث اتهمته السيدة بمحاولة التحرش بها، وطلبت من أمن الفندق تحرير محضر للاعب، قبل أن يتدخل أحد المسؤولون ويقنع السيدة بالتنازل عن فكرة المحضر، وقبول اعتذار اللاعب.



وعاد الصحفي درويش لينشر تغريدة أخرى  قائلا فيها:  “عملا بحق الرد تواصل معي المحترم إيهاب لهيطة مدير المنتخب وأكد أنه حدث احتكاك غير مقصود بين فتاة وكوكا وتدخل كريم عبده مسؤل أمن المنتخب وتشاجر مع الفتاة التي لم تقبل اعتذار لهيطة عما حدث من كريم وهددت بعمل المحضر وأن الموضوع يخص كريم وليس كوكا وبالتالي ساخذف التويتة السابقة”.



مسئول الأمن وزوجها الإنجليزى السبب.. لهيطة لـ”القاهرة 24″: هذه واقعة كوكا مع نزيلة فندق المنتخب


وفى السياق ذاته، أدى لاعبو منتخب مصر بعض الوحدات للتدريب على ركلات الترجيح على هامش مران الفريق الأخير بملعب الكلية الحربية استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب افريقي في التاسعة من مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي في إطار لقاءات دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا.

وبعد انتهاء اللاعبين من عمليات الإحماء قرر خافيير أجيري المدير الفني أن يؤدي اللاعبون تدريبات ركلات الترجيح تحسبا لأي نتيجة في موقعة البافانا بافانا.

وتألق محمود علاء مدافع الفريق في ركلات الترجيح ووضح أنه اللاعب رقم ١ حاليا في تسديد الركلات.

وحرص الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على مؤازرة منتخب مصر في تدريبه الأخير الليلة استعدادا للقاء جنوب إفريقيا غدا في دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.

جاء ذلك بصحبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني.

وقد أدى الفريق تدريبه الأخير بعد انضمام محمد صلاح إلى التدريب الجماعي إثر تماثله للشفاء من نزلة البرد التي ألمت به أمس ومنعته من التدريب، إضافة إلى مروان محسن الذي عاد إلى التدريبات الجماعية اعتبارا من أمس.

وأدى أحمد حسن “كوكا” تدريبات فردية حول الملعب، بينما لم يتمكن محمود حمدي “الونش” من استكمال المران نظرا لإصابته بالتواء في الكاحل، حيث سيتحدد مدى إصابته صباح غد على ضوء الأشعة التي ستجرى له.

 الوسومأمم 

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.