ألقت بنفسها من نافذة اللجنة.. والد طالبة ثانوي بالدقهلية: منعوها من دخول الحمام

ألقت بنفسها من نافذة اللجنة.. والد طالبة ثانوي بالدقهلية: منعوها من دخول الحمام
حرر ولي أمر طالبة في المرحلة الثانوية العامة بمركز شرطة النسبلاوين بالدقهلية بلاغًا اتهم فيه مراقبي لجنة امتحان علم النفس والاجتماع بمنع ابنته من دخول الحمام ما تسبب في اضطرارها للقفز من شباك اللجنة.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من ضباط تأمين لجنة مدرسة الثانوية بنات بالسبلاويين بقفز طالبة من النافذة أثناء اداء امتحان علم النفس والاجتماع وإصابتها بكسور.

وقدم ولي أمر الطالبة "ريناد.ش.س - 17 سنة" شكوى لمحافظ الدقهلية، ضد الملاحظين بلجنة الثانوية بنات بالسنبلاوين لمنعهم ابنته خلال امتحان علم النفس والاجتماع السبت الماضي من دخول الحمام ما دفعها لإلقاء نفسها من شباك اللجنة وإصابتها بكسور في العمود الفقري.

وقال والد الطالبة في بلاغه، إن ابنته أصيبت بنزلة معوية شديدة تسببت لها في "مغص وإسهال" قبل الامتحان وعندما ذهبت للجنة طلبت من المراقبين السماح لها بالذهاب إلى الحمام إلا أنهم رفضوا فألقت بنفسها من نافذة اللجنة ما تسبب في إصابتها.

وتابع، المراقبين أعادوها إلى اللجنة واستكملت الامتحان وبعده جرى نقلها للمستشفى وبالفحص تبين إصابتها بكسر في الفقرة الأولى والثانية بالعامود الفقري وكدمات متفرقة بالجسم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة.

من جانبه قرر الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، إحالة الملاحظين ورئيس الدور في اللجنة للتحقيق بعد التنسيق مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وكان علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، أحال الشكوى لمحافظ الدقهلية والذي كلف بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المخالفين في حالة ثبوت الواقعة.

وأكد "عبد الرؤوف"، أن الشكوى قيد التحقيق وفى حالة ثبوت صحتها وقيام الملاحظين بمنع الطالبة من دخول الحمام سيتم اتخاذ إجراء رادع ضدهم، مضيفًا أن هناك تعليمات واضحة من الوزارة في هذا الشأن بالعمل على راحة الطالب ومن ضمنها الاستجابة لطلباتهم بالذهاب للحمام مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنعهم من الغش.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.