رقص مثير لحسناوات سعوديات في شوارع الرياض .. شاهد بـ‘‘الفيديو’’ إلى أين وصلت الأمور؟؟!

رقص مثير لحسناوات سعوديات في شوارع الرياض .. شاهد بـ‘‘الفيديو’’ إلى أين وصلت الأمور؟؟!
شكرا لقرائتكم خبر عن رقص مثير لحسناوات سعوديات في شوارع الرياض .. شاهد بـ‘‘الفيديو’’ إلى أين وصلت الأمور؟؟! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراقصات إحدى الفرق الفنية، وهن يتدربن على عرض مرتقب في ساحة عامة بإحدى مناطق العاصمة السعودية الرياض.

  
ويظهر الفيديو 6 راقصات و6 راقصين يتدربون استعدادا لعرض لم يعرف بعد، في مشهد غير مألوف، دفع الحاضرين في المكان لتوثيقه بهواتفهم.


وضج موقع "تويتر" بالتعليقات التي انقسمت بين مرحبة بالتغيير، ومستنكرة لما يحدث، خاصة أنه في ساحة عامة في الرياض، فيما لا يمكن لـ"سبوتنيك" التثبت من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشرف الهيئة العامة للترفيه في السعودية على تنظيم سلسلة فعاليات ترفيهية وثقافية وفنية في مختلف مناطق المملكة على مدار العام، لتصبح المملكة قبلة لكبار فرق وفناني العالم بمختلف تخصصاتهم.


كانت هذه تفاصيل خبر رقص مثير لحسناوات سعوديات في شوارع الرياض .. شاهد بـ‘‘الفيديو’’ إلى أين وصلت الأمور؟؟! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.