شاهد.. لحظة الاعتداء على مواطن مصري على متن طائرة مطار بوخارست (فيديو)

شاهد.. لحظة الاعتداء على مواطن مصري على متن طائرة مطار بوخارست (فيديو)
داخل طائرة مطار بوخارست تدوال عدد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمسافرين توضح الاعتداء على مواطن مصري من قبل قوات الأمن الروماني وأسرته وهو على متن الطائرة المتجهة إلى مصر عبر مطار بوخارست.

ويظهر في الفيديو المنشور، الاعتداء الذي تعرض له المواطن المصري وهو على متن الطائرة، من قبل قوات الأمن الروماني بعد استدعاء طاقم الطائرة له.

يذكر أن مصرى وأسرته، للضرب والإهانة من قبل أجهزة الأمن الرومانية، أثناء قدومه على متن طائرة متجهة إلى فرنسا وتوقفت ترانزيت في مطار بوخارست، بسبب رفض مسئولو الطائرة تواجد حقيبة سفر الأسرة بجوار مخرج الطوارئ، وتطور الأمر إلى مشادات كلامية وبصق على أحد أفراد الأمن، فتم القبض على رب الأسرة وإنزاله بالقوة.



ونشر عدد من الركاب وشهود العيان المسافرين على متن الرحلة فيديو يوثق لحظات القبض وطرد والتعدي على الأسرة المصرية على عدد من “جروبات” السفر والسياحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رافضين ومستنكرين التعامل السئ من قبل السلطات الرومانية للمسافرين وحالة الرعب التى تسببوا فيها، واصفين ما حدث بالإهانة والعنصرية تجاه المصريين.

وزيرة الهجرة تتابع واقعة طائرة مطار بوخارست
تواصلت السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع السفير صلاح عبد المقصود سفير مصر في رومانيا، للوقوف على آخر المستجدات قضية الاعتداء على مواطن مصري على متن طائرة بمطار بوخارست.

وقال السفير مصر برومانيا، إن الموقف تحول من حوار إلى شجار، بعد رفض الأسرة تبديل المقاعد، مما أجبر طاقم الطائرة على استدعاء أمن مطار بوخارست، والذي تعامل مع الموقف بشئ من القسوة.



وفي نفس السياق، توجه القنصل المصري برومانيا، إلى مكان الواقعة، ولكن تبين له مغادرة المواطن متوجها إلى مصر، عبر الخطوط التركية.

بسبب مخرج الطوارئ.. الخطوط الرومانية تعتدي على مصرى فى طائرة بوخارست (صور وفيديو)
وأشار القنصل المصري برومانيا، إلى أن هناك تنسيق بين السفارتين المصرية والمغربية، وفي انتظار ما تسفر عنه التحقيقات، ومن ثم إبلاغ المسؤولين في السفارة بها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.