صورة «تميم» يجلس وحيدا في أمريكا تثير سخرية نشطاء تويتر

صورة «تميم» يجلس وحيدا في أمريكا تثير سخرية نشطاء تويتر
نشر الشيخ خليفة بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد صورة للأخير جالسا وحيدا على طاولة في مقهى، الأمر الذي أثار سخرية المغردين عبر تويتر.

وذكرت وكالة CNN الإخبارية أنها لم تستطع التأكد بصورة مستقلة من مكان المقهى أو تاريخ التصوير، قال الشيخ خليفة في تعليق على الصورة التي نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "حافظه ربي" لتنال الصورة أكثر من 4 آلاف تفاعل بعد سبع ساعات من نشرها.

ويأتي نشر الشيخ خليفة لصورة أمير قطر بعد زيارة الأخير للولايات المتحدة الأمريكية ولقائه عددا من المسئولين والمشرعين في البلاد يتقدمهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

ونشر الشيخ تميم بن حمد مقطع فيديو يلخص زيارته لأمريكا على صفحته الرسمية بتويتر، بتعليق قال فيه: "اختتمنا اليوم زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية سررنا فيها بلقاء أصدقائنا في واشنطن. هذه الزيارة شكلّت حدثا هاما في تاريخ الصداقة والشراكة بين بلدينا".

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.