حل لغز العثور على جثتين داخل مزرعة دواجن بكفر الشيخ

حل لغز العثور على جثتين داخل مزرعة دواجن بكفر الشيخ
لقي صاحب مزرعة دواجن، وفلاح بمركز بيلا في كفر الشيخ، مصرعهما، إثر تناولهما طعامًا ملوثًا بمبيد حشري.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بتلقي مركز شرطة بيلا بلاغًا من أهالي عزبة السبارته التابعة لقرية الجرايدة دائرة المركز، بعثورهم على جثتين داخل مزرعة دواجن بزمام العزبة.

انتقل الرائد هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثتين لكل من "أحمد. س"، 27 سنة، صاحب مزرعة دواجن، وابن خالته "رجب. ا"، 27 سنة، "فلاح" داخل دورة مياه المزرعة يرتديان كامل ملابسهما.

كما تبين وجود آثار قيء بجوارهما، وبقايا طعام على منضدة بالمزرعة، وشوهدت مادة رغوية على فمهما ولا توجد بهما ثمة إصابات ظاهرية.

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين، أكد عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثتين، ويشتبه أن سبب الوفاة هو تناولهما مادة سامة باللمس أو الاستنشاق أو الشرب، ولا توجد شبهة جنائية.

بسؤال عم المتوفي الأول صاحب المزرعة ويدعي "صبري. م" 55 سنة، موظف بمحكمة بلقاس، ووالد الثاني "الشحات. م" 51 سنة، فلاح ويقيمان بقرية الجرايدة، دائرة المركز، قررا أن المذكورين تناولا أطعمة عليها آثار مبيد حشري خاص بتطهير المزرعة قبل بداية العمل بها، ولا يشتبها في وفاتهما جنائيًا أو يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3806 لسنة 2019 إداري مركز شرطة بيلا، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.