لأجل غير مسمى.. أسباب تأجيل استجواب البرلمان لوزير التعليم بشأن “التابلت”

لأجل غير مسمى.. أسباب تأجيل استجواب البرلمان لوزير التعليم بشأن “التابلت”
كشفت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، عن أسباب تأجيل جلسة البرلمان بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مضيفًة أنه تم التأجيل لأجل غير معلوم.

وأوضحت ماجدة، لـ”القاهرة 24″ أنه تم تأجيل الجلسة من قبل البرلمان وليست الوزارة، مشيرًة إلى أن أعضاء لجنة التعليم بالبرلمان منشغلين بالجلسات العامة، وقرب انتهاء دور الانعقاد الحالي.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أنه ما زال هناك العديد من المناقشات في لجنة التعليم بشأن استجواب وزير التربية والتعليم، بخصوص نتيجة تطبيق منظومة التطوير، ونتائج الثانوية العامة.

قبل مواجهة البرلمان.. تجمهر أولياء الأمور أمام مدرسة بشتيل: “نتيجة أولى ثانوي مظهرتش” (فيديو)
وأكدت ماجد نصر، أنها ستتواصل مع الدكتور طارق شوقي، بشأن رسوب 3 أقسام كاملين في مدرسة مدينة نصر الفنية المتقدمة، ومدرسة رأس غالب، لوقوف على تفاصيل تلك الأزمة، مؤكدًة على أنها كارثة بكل معاني الكلمة.

وكان من المقرر أن يستجوب أعضاء البرلمان، خلال جلسة الثلاثاء، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن نتائج تطبيق منظومة التعليم على الصف الأول الثانوي.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.