اعترافات صادمة لقاتل تاجر وقطع عضوه الذكري في الشرقية

اعترافات صادمة لقاتل تاجر وقطع عضوه الذكري في الشرقية
أدلى المتهم بقتل تاجر وقطع عضوه الذكري باعترافات تفصيلية أمام نيابة أولاد صقر العامة تحت إشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

واعترف المتهم أمام وكيل النيابة بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه منذ فترة قصيرة وأدخله بيته وائتمنه على "حرمته"، لكنه خان العيش والملح ودأب على مغازلة زوجته وابنته، بالإضافة إلى وجود خلافات بينهما في العمل على بيع وشراء القش، وتكبده خسائر مادية كبيرة بسببه فقرر الانتقام منه.

بالفيديو.. ضحية قطع العضو الذكري بالشرقية: قضوا على رجولتي وعاوز حقي

وأوضح أنه يوم الحادث اتصل هاتفيا بالمجني عليه وطلب منه الحضور إلى قطعة أرض زراعية لتناول الشاي والتحدث معه في أمر مهم، وأعد له كمينا بمساعدة نجل شقيقه، وعند حضوره أجهز عليه وقتله ثم قام بعد ذلك ببتر عضوه الذكري وإلقاء جثته في وسط الطريق.
وتابع: « مش ندمان على قتله لأنه يستاهل القتل وأكثر من القتل».

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أولاد صقر بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص يدعى "رجب. ع. ال"، 37 عاما، تاجر، مقتولا بالطريق العام ناحية قرية حمادة التابعة لدائرة المركز وبحوزته متعلقاته الشخصية.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين وجود إصابات بالجثة وأن القتل ليس بدافع السرقة؛ حيث عثر على جميع متعلقات المجني عليه معه في مكان الحادث كما تبين من مناظرة الجثة بتر العضو الذكري للمجني عليه.

وكشف فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي ورئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام بالشرقية أن وراء ارتكاب الواقعة كل من من "رجب. م. م"، 38 عاما، تاجر، ونجل شقيقته "رمضان. م. ال"، 24 عاما، مقيمان أولاد صقر انتقاما من المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع فرع الأمن العام من ضبط المتهمين والأداة المستخدمة في الجريمة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.