الأجنبي المتهم بخلع “البنطلون” أمام الهرم: “بجمع لايكات باخد منها فلوس”

الأجنبي المتهم بخلع “البنطلون” أمام الهرم: “بجمع لايكات باخد منها فلوس”
أمرت نيابة الهرم، بإخلاء سبيل ممثل أمريكي وصديقته بكفالة 5 الاف جنيه لكل منهما، بعد ضبطه وهو يقوم بإسدال البنطلون والتقاط صورا لمؤخرته بالتليفون المحمول الخاص به، بمساعدة صديقته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم ممثل أمريكي، وكان يحضر وصديقته مهرجان جدة العالمي، وقدما من السعودية إلى الأهرامات مباشرة لالتقاط صورًا إباحية.

الآثار تعلن ضبط أجنبي خلع بنطلونه لتصوير مؤخرته في الهرم (بيان)


وأكدت التحقيقات أن المتهم قال في حضور مترجم ومندوب من السفارة الأمريكية أنه يعمل كـ “ممثل كوميدي” ولديه حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعه ملايين الناس حول العالم، ورغب في التقاط صورة لمؤخرته في منطقة الهرم كنوع من الدعابة، خاصة وأنه ينشرها لجمع “لايكات” يتقاضى عنها مقابل مادي.

ووجهت النيابة للمتهمين ارتكاب فعل فاضح، والقيام بأفعال من شأنها إهانة الآثار المصرية.



وكان قد ألقى أفراد الأمن بمنطقة آثار الهرم، على أحد الزائرين الأجانب، وهو يقوم بإسدال البنطلون، والتقاط صورًا لمؤخرته بالتليفون المحمول الخاص به، وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم قبيل موعد إغلاق المنطقة الأثرية.

وأوضح أشرف محي الدين، مدير عام منطقة آثار منطقة أهرامات الجيزة، إنه تم اصطحاب الزائر الأجنبي إلى قسم شرطة الهرم حيث تم تحرير محضر له بالواقعة والتحفظ علي المحمول الخاص به.

وأضاف محي الدين، أنه سوف يتم إحالة الزائر إلى النيابة العامة لارتكابه هذا الفعل المخالف للأعراف والقوانين المصرية.

الآثار تقرر رفع مذكرة للنائب العام للتحقيق في واقعة الفيديو الجنسي بالأهرامات
في سياق منفصل، قرر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، إحالة مذكرة عن واقعة تسلق مصور دنماركي هرم «خوفو»، وتصوير فيلم إباحي أعلاه، فورًا للنائب العام، للتوجيه بالتحقيق في الأمر، للوقوف على الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.