شقيقة ريهام سعيد تكشف حقيقة مرضها «ليس بكتيريا بالوجه»

شقيقة ريهام سعيد تكشف حقيقة مرضها «ليس بكتيريا بالوجه»
كشفت رانيا عمرو شقيقة الإعلامية والممثلة ريهام سعيد حقيقة مرضها مشيرة إلى أنه نشر خلال الساعات الماضية الكثير من الاخبار المغلوطة عن حقيقة مرض ريهام سعيد .

وأضافت رانيا عمرو على صفحتها عبر موقع «فيسبوك» أن ريهام مصابة بميكروب شديد فى الأنف من الداخل والخوف أن يصل إلى العين والمخ، وانها خضعت لعملية جراحية دقيقة وحاليًا تخضع لعلاج مكثف، وإذا لم يكن هناك تحسن ستسافر للعلاج بالخارج وإن شاء الله تقوم بالسلامة .

وأضافت أن المرض الذي أصاب ريهام سعيد ليس له علاقة بالجلد كما نشرت بعض وسائل الإعلام أو انها مصابة بميكروب فى الجلد يؤدي إلى تساقط الجلد فكل ذلك ليس صحيح، أو أنها اصيبت بنفس فيروس مايكل جاكسون فكل ذلك من وحي خيال بعض الناس . وطالبت رانيا عمرو بعدم المزايدة التي تؤدي إلى تدمير أسرة كاملة . وطالبت الجميع بالدعاء لها لتمر محنتها بسلام .

يذكر أن خلال الساعات الماضية انتشرت العديد من الأخبار والتقارير حول اصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض خطير وخضوعها لجراحة عاجلة .

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.