وكيل البرلمان يطالب بمحاسبة اتحاد الكرة بتهم الفساد والمحسوبية

وكيل البرلمان يطالب بمحاسبة اتحاد الكرة بتهم الفساد والمحسوبية
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب: حذرت في الوقت السابق من فساد الرياضة، وخاصة اتحاد الكرة بعد النتائج المخيبة والفضيحة التي حدثت في روسيا 2018، وطالبت من خلال مجلس النواب باستقالة الاتحاد، وهو ما لم يحدث.

وتابع في تصريحات صحفية له اليوم: عدم المحاسبة هو ما أوصلنا لتلك النتائج في بطولة أفريقيا 2019، مطالبًا بضرورة محاسبة اتحاد الكرة في تهم الفساد والمحسوبية وعدم الاكتفاء بالاستقالة.

استقالات بالجملة تضرب اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من «الكان»

وأشار إلى أن الفشل والفساد من أعضاء الجبلاية يتكرر، لذلك لابد هذه المرة من محاسبة حقيقية عن كل الفشل، وعن حالة الحزن التي تعرض لها الشعب المصري، وعن الإخفاق في كل شيء، سواء في اختيار المدرب وحصوله على أعلى راتب في أفريقيا - بـ 106 آلاف دولار، أي ما يعادل مليونًا و700 ألف جنيه مصري شهريًّا - وفي المجاملات لبعض اللاعبين أو فيما حدث داخل معسكر المنتخب، واستبعاد اللاعب عمرو وردة ورجوعه مرة أخرى.

وشدد على أن المسئولين من الدولة عن الرياضة المصرية عليهم دور كبير في كشف فساد قطاع الرياضة، من خلال تقديم كل الفاشلين والفاسدين إلى المحاسبة، فهم ليسوا أعلى من رئيس الـ«فيفا» جوزيف بلاتر، الذي قُدم للمحاكمة في بلده سويسرا، مضيفًا أن محاسبة هؤلاء هو من أجل إنقاذ سمعة مصر الدولية والرياضية.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.