جدل على “السوشيال ميديا” بسبب توزيع تذاكر أمم إفريقيا على موظفين.. وبنك “عودة” يرد رسميًا (صور)

جدل على “السوشيال ميديا” بسبب توزيع تذاكر أمم إفريقيا على موظفين.. وبنك “عودة” يرد رسميًا (صور)
حالة من الاستياء صاحبت الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمئات من تذاكر أمم إفريقيا ، وتحديدًا مباراة مصر وجنوب إفريقيا في دور الـ16 من البطولة، والتي زعم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ممنوحة لأحد البنوك.

الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، زعم مروجيها حصول بنك “عودة” على آلاف التذاكر لمباراة مصر وجنوب إفريقيا المزمع إقامتها يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة.


ونشر بعض من موظفي بنك “عودة”، صورًا عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بحصولهم على تذاكر مباراة مصر وجنوب إفريقيا، دون الإشارة إلى طريقة الحصول عليها.


بعض الصفحات المعنية بالرياضة على مواقع التواصل الاجتماعي، شنت هجومًا حادًا على القائمين على بيع التذاكر وبنك “عودة” بسبب ما زعموه أن التذاكر ممنوحة إلى البنك.

وهاجمت الصفحات، نفاذ تذاكر مباراة مصر وجنوب إفريقيا سريعًا، في الوقت الذي زعموا فيه أن التذاكر يتم منحها إلى البنوك والشركات.


 
محمد لطيف، رئيس قطاع المؤسسات والصيرفة الإسلامية والتسويق فى بنك “عودة”، كشف لـ”القاهرة 24” حقيقة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال لطيف، إن ما يتم تداوله عن منح الشركة  آلاف التذاكر لبنك “عودة”، أمر غير صحيح على الإطلاق، مؤكدًا أن البنك قام بشراء بضعة المئات من التذاكر لا تصل إلى ألف تذكرة من على موقع “تذكرتي” مثل باقي الجماهير.

وأضاف رئيس قطاع المؤسسات والصيرفة الإسلامية والتسويق فى بنك “عودة”، أن البنك يوزع تلك التذاكر على موظفيه من أجل حضور مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تذاكر مباراة مصر وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية ببنك "عودة"
تعليق بنك عوده على صور جماعيه لموظفين مع تذاكر أمم إفريقيا
وحول دخول بنك “عودة” كأحد الرعاة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، قال محمد لطيف، إن بنك “عودة” ليس راعيًا في البطولة، وبالتالي كذب إدعاء الحصول على تذاكر بدافع الرعاية.

وفي السياق ذاته، نفى مصدر مسؤول داخل البنك التجاري الدولي “cib” بشكل قاطع ما يتم تداوله، حول منحه آلاف التذاكر لحضور موظفيه مباريات كأس الأمم الإفريقية.


 
وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن البنك يقوم بشراء بعض التذاكر ويمنحها كهدية للموظفين، مؤكدًا أنهم ليسوا رعاة في البطولة ولم يتم منحهم أي تذاكر مجانية.

وشدد المصدر، على أن البنك ليس له أماكن مخصصة داخل ستاد القاهرة، حيث تقام مبارايات مصر في كأس الأمم الإفريقية.

وأكد على أن الحديث عن مثل تلك الأمور، ليس له أي أساس من الصحة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة “تذكرتي” عبر موقعها الرسمي، نفاذ جميع تذاكر مواجهة منتخب مصر وجنوب إفريقيا ضمن منافسات دور الـ16.

ومن المقرر إقامتها في السادس من يوليو الجاري على ملعب ستاد القاهرة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.