فتيات وكشري وحواوشي.. فوضى في معسكر المنتخب قبل مواجهة جنوب إفريقيا (صور)

فتيات وكشري وحواوشي.. فوضى في معسكر المنتخب قبل مواجهة جنوب إفريقيا (صور)
حالة من الانتقادات والهجوم تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني قبل مواجهة جنوب إفريقيا في دور الـ16 بمنافسات أمم إفريقيا 2019.

حيث شن الجمهور هجوما كبيرا على مسؤولي اتحاد الكرة ومسؤولي المنتخب بسبب التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفراعنة بفندق الإقامة وبغرف اللاعبين.

ونر عماد متعب نجم الأهلي الاسبق، صورا له رفقة زوجته وبناته مع نجوم المنتخب، كما انتشرت صور أخري لبعض الجماهير مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة هامة أمام الأفيال يوم السبت المقبل.



لم يكتف لاعبو المنتخب بالصور مع الجمهور، بل إن المعسكر الأيام الماضية شهد اتفاق لاعبو الفراعنة على أن يتناولوا وجبة “كشري” حيث أبلغوا الشيف الخاص بالمنتخب بتجهيز وجبات الكشري على الغذاء، كما تواجد صاحب أحد محلات الأكلات الشهير بفندق المنتخب بعدما طلب اللاعبون وجبات “حواوشي”، وهو ما دفع أحد أصحاب المحال للتواجد بفندق الإقامة بغرف اللاعبين وسط غياب تام من إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني.

ولدت حالة من التشاؤم بين الجماهير بسبب الفوضي التي تعم معسكر المنتخب خوفا من الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا، خاصة أن أداء الفراعنة في المباريات الثلاث الأولي بالمجموعات كان ضعيفا رغم الفوز والتأهل كأول المجموعة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.