بحجة إزعاجه أثناء ممارسة الجنس.. مدمن يهتك عرض طفلة زوجته ويعذبها ٦ ساعات بإمبابة

بحجة إزعاجه أثناء ممارسة الجنس.. مدمن يهتك عرض طفلة زوجته ويعذبها ٦ ساعات بإمبابة
اراد الانتقام من زوجته التي لم يعثر عليها في المنزل فاصطحب ابنتها البالغة من العمر ٧ سنوات ونصب لها سلخانة تعذيب واستمر في هتك براءتها ٦ ساعات متواصلة. 

تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية كشفت تفاصيل تعذيب تاجر مخدرات لطفلة زوجته وهتك عرضها 6 ساعات متواصلة لغياب والدتها عن المنزل بمنطقة إمبابة.

امرت النيابة باحالة المتهم الي محكمة الجنايات حيث أعد أمر الإحالة وأنهي التحقيقات المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة متضمنا إتهامات خطف وإحتجاز مصحوب بتعذيبات بدنية وهتك عرض.

وكشفت التحقيقات أنه في شهر ديسمبر 2018 أبلغت ربة منزل قسم شرطة إمبابة إكتشافها تعرض طفلتها البالغة من العمر 7 سنوات للتعذيب والتعدي الجنسي من زوجها، وألقت حينها قوة أمنية القبض علي المتهم وباشرت النيابة العامة التحقيق معه وتبين انه مدمن ويقوم بالاتجار في المخدرات وأنه تزوج سيدة لديها طفلة بعد طلاقها من زوجها الأول وبعد فترة قليلة من الزواج كان دائم الخلاف مع زوجته لرغبته في خروجها للعمل كونه عاطلا عن العمل ويرغب في شراء مواد مخدرة لتعاطيها والاتجار بها وكي تنفق علي المنزل.

أضافت التحقيقات ان الزوج كان دائم التعدي بالضرب علي زوجته عندما ترفض له طلبا وينهال بالضرب علي الطفلة عندما تزعجه أثناء معاشرته والدتها جنسيا ويقوم بحرق جسدها بــ "ولاعة"، شرحت التحقيقات أن المتهم يوم الجريمة لم يعثر علي زوجته في المنزل فقام باصطحاب الطفلة أعلي سطح المنزل وقام بتعذيبها لمدة 6 ساعات متواصلة حيث حرق جسدها وجردها من ملابسها وقام بهتك عرضها وتركها في حالة إعياء، فور عودة الزوجة فوجئت بحالة طفلتها فأسرعت بها الي المستشفي وابلغت عن زوجها فانتقلت قوة امنية وتمكنت من ضبطه وعثر بحوزته علي سلاح أبيض ومواد مخدرة "حشيش وأقراص" بقصد الإتجار .

تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي حول الإصابات التي لحقت بالطفلة وأفاد بوجود كدمات وسحجات متعددة بالوجه والصدر والرقبة والذراعين علاوة علي اشتباه اعتداء جنسي، فأمرت النيابة باحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.