القوات المسلحة تصدر بيانا لكشف حقيقة امتلاكها شركة “دابسي” المنافسة لأوبر وكريم

القوات المسلحة تصدر بيانا لكشف حقيقة امتلاكها شركة “دابسي” المنافسة لأوبر وكريم
بعد إثارة الجدل عن شركة دابسي ونشر بعد المواقع الإخبارية امتلاك القوات المسلحة لها، أصدر المتحدث العسكري بيانا صحفيا، نفي فيه الإدعاءات الكاذبة عن إمتلاكها لأحد الشركات المدنية العاملة فى سوق خدمات النقل الذكى عبر المحمول.

وأكدت أنه فى ضوء إنتشار إدعاءات فى بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعى بالترويج لمعلومات مغلوطة عن إمتلاك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لشركة دابسي العاملة فى سوق خدمات النقل الذكى عبر المحمول.

وتؤكد القوات المسلحة على عدم صحة المعلومات المتداولة عن إمتلاكها للشركة المشار إليها مع مطالبة وسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة فيما يتم نشره والرجوع للمصادر الرسمية فى تغطية الموضوعات الخاصة بالقوات المسلحة.

"بيان

خاص.. نكشف التفاصيل الكاملة لإطلاق شركة “دابسي” المنافسة لـ”أوبر وكريم”
وأصدرت شركة دابسي للنقل التشاركي، بيانا صحفيًا، في وقت سابق ردت فيه على ما أثير عن الشركة خلال اليومين الماضيين، إذ أكدت الشركة أنه تقرر العمل في سوق النقل الذكي عبر المحمول، بطاقات بشرية كبرى تلبي طموحات المواطن المصري وتلافي المشكلات التي واجهها من الشركات المنافسة.

وأضافت الشركة في بيان صحفي، أن جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ليس شريكًا على الإطلاق في الشركة، التي تؤول ملكيتها لرجال أعمال مصريين، وأن المتحدث العسكري السابق محمد سمير يشغل منصب مدير تطوير العناصر البشرية بما لديه من خبرة في هذا المجال.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.