تعرف على تعريفة “التاكسي الأبيض” بعد ارتفاع أسعار البنزين

تعرف على تعريفة “التاكسي الأبيض” بعد ارتفاع أسعار البنزين
ارتفعت تعريفة عداد سيارات الأجرة “التاكسي الأبيض”، حيث بدأت بـ7 جنيهات لفتح العداد، وزيادة 50 قرشًا على كل كيلو متر.

وكانت قد أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، اليوم الجمعة، أن مجلس الوزراء، أقر زيادة أسعار البنزين والمنتجات البترولية اعتبارًا من الساعة 9 صباح اليوم الجمعة 5 يوليو.

رفع تعريفة الأجرة في محافظة دمياط بعد قرار زيادة أسعار البنزين (مستند)
ورفعت الحكومة أسعار البنزين، والسولار، والغاز الطبيعي للمنازل والسيارات، وإسطوانة البوتاجاز المنزلي والتجاري.

وبناء على قرار الحكومة رفع أسعار البنزين، أصدرت المحافظات قرارات فورية برفع تعريفة الأجرة للمواصلات.

تعرف على أجرة المواصلات الداخلية بمحافظة القاهرة بعد ارتفاع أسعار البنزين (صور)
وكان قد أصدر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، قرار رقم (547) لسنة 2019 الخاص بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي والـ”توك توك” بدائرة المحافظة، وذلك إثر زيادة أسعار المواد البترولية التي أقرها مجلس الوزراء صباح اليوم الجمعة

ووجه المحافظ، مديرية التموين وإدارة مرور المنوفية والتفتيش والمتابعة بالديوان العام، بتشديد الرقابة على مواقف سيارات الأجرة والسرفيس وشن الحملات المرورية بدائرة المحافظة لضمان التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم تجاوزها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



وأصدر توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بمتابعة تنفيذ التعريفة بكل دقة حفاظا على مصلحة وحقوق المواطنين مع الدفع بسيارات مرفق النقل الداخلي حيال وقوع أزمة وسرعة تدارك الموقف.

ووجه محافظ المنوفية مدير مشروع المواقف بالمحافظة، بوضع “بنارات” ولوحات إرشادية للإعلان عن التعريفة الجديدة لكل خطوط السير في جميع المواقف ، فضلا عن إلزام سائقي السيارات بوضع ملصقات “إستيكرز” بالتعريفة الجديدة لكل خط سير.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.