مدرب سباحة يستدرج فتاتين بطرق غريبة ويغتصبهما بأكتوبر.. والأمن ينجح فى الوصول إليه

مدرب سباحة يستدرج فتاتين بطرق غريبة ويغتصبهما بأكتوبر.. والأمن ينجح فى الوصول إليه
تجرد شاب من كل معانى الإنسانية بداخلها ولبس ثوب الشيطان أو الذئب الذى ينظر لفريسته بعين القاتل، حيث قام باستدراج فتاتين وقام باغتصابهن فى منطقة نائية بعد عرضه توصليهن خلال قيادته السيارة بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وضعت خطة أمنية محكمة للقبض على المتهم، والذى تبين أنه يعمل مدرب سباحة وقام بمراوغة الفتيات، واستدراجهن لاغتصابهن بطرق مختلفة.

توصيلة بالسيارة
بدأت تفاصيل الواقعة الأولى عندما كانت فتاة فى العقد الثانى من عمرها تتسوق بأحد المولات بالمنطقة في مدينة 6 أكتوبر، ورأت شابا بسيارة ينتظرها أمام المول، وعرض عليها توصيلها إلى بيتها، لترفض الفتاة طلب الشاب الذى كرر طلبه ملحاً عليها الصعود إلى السيارة بحجة توصلها.

ننشر اعترافات المحامي المتهم بحيازة طائرة تجسس تصور النساء عاريات ليلًا فى القليوبية
وفى تفاصيل الحكاية قبلت الفتاة طلب الشاب، والذى كان مهذباً فى طلبه كما ذكرت أمام تحقيقات النيابة العامة، لتكمل أن الشاب قال إنه سيقوم بتزويد السيارة بالبنزين، ولكنه توجه إلى منطقة صحراوية، مع الفتاة، مسرعاً بالسيارة وتوقف فيها، وقام بتجريد الفتاة من ملابسها واغتصبها على غير رغبتها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وقالت التحقيقات، بحسب أقوال الفتاة إن الشاب تركها حالة إعياء شديدة وفر هاربا، خلال يومين فاقت الفتاة من صدمتها، وتوجهت لقسم الشرطة، وأبلغت عن تعرضها للاغتصاب وحررت محضرا رسميا.

استغلال فرصة
الفتاة الثانيه كانت فى نفس عمر الفتاة الأولى تقريبا، ولكن الأمر مختلف شيئا ما فالثانية كانت تبحث عن شقة للإيجار فى المنطقة، وشاهدها ذلك الشاب الذى أكد لها أنه يعرف أحد الأشخاص سيساعدها فى استئجار شقة لها، وقام الشباب باستدراجها إلى إحدى الشقق، وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح النارى.

الكاميرات تسقط المتهم
ونجحت الأجهزة الأمنية بعد تحريات مكثفة في فحص الكاميرات القربية من الأماكن التي تعرضت فيها الفتاتين للاغتصاب، وعقب ذلك تمكنت القوات من تحديد رقم سيارة المتهم، ومن تحديد هوية المشتبه فيه، وتبين أنه مدرب سباحة، اعتاد استدراج الفتيات واغتصابهن، وألقي القبض على المتهم، وتمت مواجهته بالضحايا، وأكدت الفتاتان بأنهما تعرضتا للاغتصاب على يد الشاب المشتبه فيه، لتقوم النيابة بحبسه على ذمة القضية.

نام معايا وهرب.. اعترافات الفتاة التي اختطفت شابًا لإجباره على الزواج منها

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.