-->

حقيقة إضافة 6 ملايين مولود على بطاقات التموين

حقيقة إضافة 6 ملايين مولود على بطاقات التموين
كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الدكتور على المصيلحى، لم يحدد حتى الآن، موعد إدراج المواليد الجدد على البطاقات التموينية، عقب استبعاد غير المستحقين، موضحا بأن وزارة التموين لم تصدر أى بيانات رسمية بذلك.

وقال «كمال» إن الأيام الماضية ترددت مجموعة من التصريحات غير الرسمية عن إضافة 6 ملايين مولود عقب تنقية البطاقات، لافتا إلى أن وزارة التموين تنتظر موازنة الدعم لتشمل الإضافة إلى بطاقات ذويهم، لتوفير الاعتمادات اللازمة لهذه الإضافات من التمويل.
أما بالنسبة لمنظومة الخبز الجديدة، فأكد أن الدكتور على المصيلحى، لم يصدر أى توجيه أو قرار رسمى فيما يخص بدء تطبيق المنظومة، والتى تعتمد على تحويل الدعم العينى إلى نقدى مشروط.
وأشار إلى أن منظومة الخبز الجديدة تقوم على فكرة الدعم النقدى المشروط، مثلما يتم مع السلع المدعمة، قائلا: «بطاقات التموين بدلًا من أن يسجل عليها عدد الأرغفة سيكون الكارت مشحونًا بمبلغ بقيمة عدد الأرغفة المستحقة لكل مواطن».



جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.