غرق أمين شرطة وإنقاذ 3 ضباط سقطوا من عبارة بنهر النيل في أسيوط

غرق أمين شرطة وإنقاذ 3 ضباط سقطوا من عبارة بنهر النيل في أسيوط
لقي أمين شرطة مصرعه غرقا ونجا 3 ضباط مباحث من الموت عقب سقوطهم من عبارة نهرية تربط بين قرية مجريس بمركز صدفا ومركز البدارى أثناء عودتهم من مأمورية، وجار البحث عن جثة المتوفي.

وكان العميد حمدى هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد سقوط المقدم محمود بدوى رئيس مباحث مركز شرطة البداري وضابطين آخرين وأمين الشرطة "راوى. و" من العبارة النهرية المخصصة لنقل الركاب من مجريس بمركز صدفا إلى مركز البدارى.

وأثناء توجه قوة من مركز شرطة البدارى بقيادة المقدم محمود بدوى إلى جزيرة المغربي لضبط بعض الخارجين على القانون وأثناء تواجدهم بالعبارة النهرية المتمركزة في منطقة مجريس سقط باب العبارة مما أدى إلى سقوط ثلاثة ضباط وأمين شرطة في المياه وتم إنقاذ الضباط بينما غرق أمين الشرطة.

العثور على جثة شاب غرق بترعة بني رافع في أسيوط بعد تغيبه عن منزله

وأخطرت الأجهزة الأمنية الدفاع المدنى والإنقاذ النهرى وجار البحث وانتشال جثته وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.