السجن 3 سنوات لشيما بطلة كليب “عندي ظروف” بتهمة ممارسة الدعارة

السجن 3 سنوات لشيما بطلة كليب “عندي ظروف” بتهمة ممارسة الدعارة
قضت محكمة جنح العجوزة، بحسب بطلة كليب “عندي ظروف”، الفنانة شيما، بالسجن 3 سنوات مع 11 آخرين، لاتهامهن بممارسة الدعارة.

وحكمت المحكمة في ذات القضية، بالسجن من عام إلى 3 أعوان لـ 9 متهمين آخرين في ذات التهم الموجهة إليهن.

وكانت نيابة شمال الجيزة، قد أمرت بإحالة بطلة كليب عندي ظروف ، المطربة شيما، و11 فتاة إلى محكمة الجنح بتهمة ممارسة الدعارة، فيما أحالت الشبكة التي تورطت فيها شيما إلى محكمة الجنايات بتهمة الاتجار في البشر وجلب وترويج المخدرات.
ألقي القبض على  شيما بطلة كليب عندي ظروف
وكان قد ألقي القبض على  شيما و12 اخرين من داخل أحد كافيهات المهندسين الشهيرة، بتهمة الاتجار بالبشر وممارسة  الدعارة وجلب وترويج مخدرات الهيروين، والآيس، والكريستال، وأمرت النيابة بحبسهم لاستكمال التحقيقات معهم.
وبينت تحقيقات النيابة، أن صاحب كافيه المهندسين الشهير “أ. م”، شكل عصابة للاتجار في البشر بمساعدة شقيقه واثنين من القوادين، ودفعوا من استقطبوهم إلى ممارسة الدعارة وترويج المخدرات على زبائن الكافيه.
جاء ذلك استكمالًا لما بدأته هيئة الرقابة الإدارية، حيث أعلنت عن ضبط شبكة دولية للاتجار في البشر، مكونة من 20 متهمًا من المصريين والأجانب، في 6 ديسمبر الماضي، لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهن، للاشتراك في أعمال منافية للآداب وجلب مخدرات الهيرويين، الآيس، الكرستال، الترامادول، من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.
حبس شيما بتهمة التحريض على الفسق
يُذكر أن محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، قد قضت قبل عامين بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها “عندى ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

وأدلت شيما باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا، وكيل النائب العام، وقالت إنها كانت تقيم بمدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة، بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.

وأكدت شيما، أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة “أراب آيدول” ثم صورت فيديو كليب “سونة“.

وبمواجهة النيابة للمتهمة بكليب “عندى ظروف”، أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أنه سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، الذى كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات.

فيما خففت جنح مستأنف النزهة بمحكمة شمال القاهرة، في استئناف المطربة “شيما” على حكم حبسها عامين، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء، لعام واحد.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.