تفاصيل اتهام هشام طلعت لـ3 أشخاص من سكان “مدينتي” بالدعوة للتجمهر وشل حركة المواصلات (خاص)

قالت مصادر لـ”القاهرة 24″ أن عبدالعال شادي، أحد سكان مدينتي، الذي تم التحقيق معه في نيابة القاهرة الجديدة جراء المحضر الذي قدم بحقه من هشام طلعت مصطفى مالك الكمبوند السكني “مدينتي” يتهمه فيه بالدعوة للتجمهر، قد أخلي سبيله مساء أمس من سراي النيابة.

وأضافت المصادر، أن النيابة كانت وجهت تهم لعبدالعال شادي منها الدعوة إلى تعطيل حركة المواصلات الخاصة بمدينتي
والدعوة للتجمهر لتعطيل مرفق مدينتي والدعوة لعدم سداد قيمة تذكرة الأتوبيس الخاص بها.

وتابعت المصادر، أن محامي هشام طلعت كان تقدم بشكوى في محضر الشرطة يوم 7 يوليو الماضي، بيتهم فيها عبدالعال شادي، وشخصان آخران من سكان مدينتي بالدعوة للتجمهر وشل حركة المواصلات بالمدينة الخاصة، وألقي القبض على عبدالعال يوم الاثنين الماضي عندما ذهب لتقديم شكوى في القسم يوم 8 يوليو الماضي، وظل محبوسًا إلى أن تم عرضه أمس على النيابة.


وأكملت: ساكن مدينتي أخلي سبيله من سراي النيابة مساء أمس عقب التأكد من أنه ليس لديه أي انتماءات سياسية، ورغم أنه يحمل جواز سفر فرنسي غير أنه لم يبلغ السفارة الفرنسية بما حدث معه.
هشام طلعت اتهمه بتعكير الجو العام.. الإفراج عن فرنسي اعترض على أسعار “باص” مدينتي (صور)
أفرجت نيابة القاهرة الجديدة عن عبدالعال شادي، أحد سكان الكامبوند السكني “مدينتي”، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والفرنسية، عقب تنازل هشام طلعت مصطفى المالك لكمبوند “مدينتي” عن المحضر الذى قدمه بحق “شادي” عقب رفضه دفع 2 جنيه زيادة على تذكرة الباص الخاص بالمدينة، عقب زيادة أسعار البنزين في الأيام الماضية.

وكان تداول سكان “مدينتي” على الجروب الخاص بالمدينة، قصة عبدالعال شادي، رافضين ما حدث معه جراء موقفه من دفع زيادة في تذكرة الباص الخاص بالمدينة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.