تفحم 3 جثث وإصابة 6 آخرون فى حريق بسيارة بطريق الإسكندرية الصحراوى

تفحمت 3 جثث وإصابة 6 آخرون أثر نشوب حريق بسيارة أجرة بالكيلو 62 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغًا من الخدمات المعينة بطريق الأسكندرية الصحراوى، بوقوع حادث مرورى، 

مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق فى الإتجاة للإسكندرية، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين و المصابين للمستشفى.

وفاة 3 أطفال وإصابة 16 في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
وفي وقت سابق، توفي 3 أطفال، وأصيب 16 شخص إثر حادث تصادم بين سيارتين لنقل العمال أعلى طريق إسكندرية الصحراوى، أمام منطقة النوبارية بمحافظة البحيرة.

كان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والمباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.



وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء سير سيارة نقل عمال على الطريق الصحراوى وأمام الكيلو 82 بمنطقة غرب النوبارية، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، واصطدم بسيارة أخرى كانت تسير في نفس الاتجاه.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من: “جنى م، 10 أعوام”، و”شهد.ك، 13 عاما”، و”مصطفى ه، 10 أعوام” وإصابة 16 من ركاب السيارتين، وتم نقلهم إلى مستشفى غرب النوبارية، تم تحرير المحضر اللازم وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.