الاستقالة لا تكفي.. أول تحرك برلماني بعد خروج مصر من كان 2019

الاستقالة لا تكفي.. أول تحرك برلماني بعد خروج مصر من كان 2019
أكد سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، أن استقالة اتحاد كرة القدم لا تكفي ويجب التحقيق العاجل والفوري مع رئيس الاتحاد وجميع الأعضاء، ومحاكمتهم بتهمة إهدار 

المال العام وكشف أسباب ظهور منتخب الفراعنة بهذا المستوى المتواضع في بطولة كأس الأمم الأفريقية برغم أن الدولة المصرية وفرت لاتحاد كرة القدم وللجهاز الفني للمنتخب ولاعبيه جميع الإمكانيات من أجل الظهور بمظهر مشرف، قائلا: "ولكن المنتخب المصري لكرة القدم خيب آمالنا وخرج مبكرا من البطولة".

استقالات بالجملة تضرب اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من «الكان»

وقدم النائب، طلب إحاطة لرئيس الحكومة، ووزير الشباب والرياضة، مشيرا إلى أن الرئيس كان حريصا على إنجاح البطولة ومتابعة تفاصيلها، بعد أن بذلت الدولة قصارى جهدها في توفير كافة الإمكانيات.

وأشار إلى أن مصر وفرت كافة الإمكانيات الاحترافية من تجهيز المطارات والملاعب، حتى منظومة التذاكر والاستعانة بالخبراء وتذليل كل العقبات الروتينية وكانت النتيجة خسارة المنتخب المصري وخروجه من البطولة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.