بلاغ للنائب العام يتهم عمرو وردة بالإساءة للكرة المصرية-(مستند)

بلاغ للنائب العام يتهم عمرو وردة بالإساءة للكرة المصرية-(مستند)
تقدم المحامي أحمد مهران ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع اللاعب عمر وردة ورئيس اتحاد الكرة لتعمدهما الإضرار بسمعة الكرة المصرية.

وقال مهران في بلاغه إن الرياضة وفقًا لأحكام الدستور المصري جزء من أولويات الدولة في بناء الشخصية المصرية، مضيفا: الانضمام للمنتخب الوطني هو أحد صور التكليف الوطني بأداء خدمة عامة، وتعمد اللاعب عمرو وردة الظهور في صورة مشينة تستهدف الإساءة لسمعة المنتخب الوطني.

وأشار مقدم البلاغ إلى أن عمرو وردة سلك مسالك غير أخلاقية من تحرش لفظي وفعلي خاصة بعد انتشار فيديو جنسي مسيء له، الأمر الذي يستوجب ضرورة التحقيق مع اللاعب بتهمة تصوير ونشر فيديو جنسي وهو صورة من صور التحريض على الفسق والفجور وتعمد الإساءة إلى لسمعة الرياضة المصرية.

وطالب مقدم البلاغ الذي حمل رقم 8811 ع لسنة 2019، بسرعة التحقيق واتخاذ اللازم نحو اللاعب ورئيس اتحاد الكرة لإصراره على استمرار اللاعب في صفوف المنتخب رغم تأثيره السيء على سمعة المنتخب المصري.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة قرر اليوم استبعاد عمرو وردة رسميا من معسكر منتخب مصر.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.