عاجل.. استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني بأمم إفريقيا

عاجل.. استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني بأمم إفريقيا
قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع 

الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.
ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

وعلق المنتخب الوطني على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة لاعب المنتخب المصري مع فتاة مكسيكية تدعي أنها صاحبة وردة.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على (تويتر) فيديو فاضح لعمرو وردة بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.



وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الجنسي ونص المحادثات بين الفتاة المكسيكية وعمرو وردة، نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي على (تويتر).

وقال مصدر بجهاز المنتخب الوطني لـ “القاهرة 24” أنه يتم حاليا التأكد من الواقعة وعلى ضوء ذلك سيتم اتخذا قرار حاسم وصارم للحفاظ على تركيز اللاعبين في معسكر الفراعنة.

وأضاف المصدر أنه في حال التأكد من الواقعة سيتم اتخاذ قرار فوري باستبعاد عمرو وردة، من قائمة المنتخب في نهائيات أمم إفريقيا 2019.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.