في محكمة الأسرة.. زوج يلقي بزوجته “الحامل” من الطابق الثالث بالمنوفية

في محكمة الأسرة.. زوج يلقي بزوجته “الحامل” من الطابق الثالث بالمنوفية
أقدم زوج على إلقاء زوجته الحامل من الطابق الثالث بمحكمة الأسرة، وذلك بمحافظة المنوفية، على إثر خلافات أسرية 

بينهما، ووجود قضايا منظورة بالمحكمة حيث نقلت الزوجة لمستشفى بركة السبع في حالة خطرة. 

وكان اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من الرائد “محمد حجاج” رئيس مباحث بركة السبع، يفيد 

بوصول ” شيماء. ز. ه“26 عامًا”، من قرية الدبايبة التابعة للمركز إلي مستشفي بركة السبع العام مصابه بإصابات خطيرة في الحوض وإشتباة نزيف داخلي علي المخ ، وتبين قيام زوجها بإلقائها من من الطابق الثالث بمحكمة الأسرة بمدينة بركة السبع بسبب وقوع خلافات زوجية قامت علي إثرها الزوجة برفع قضية على الزوج.

وفي وقت سابق أنقذ عدد من الأهالي فتاة من الموت المحقق قبل سقوطها من “بلكونة الطابق الثالث” بمنزلها في منطقة فيصل بالجيزة، وتدخل الأهالي ونجحوا في إنقاذها قبل أن تفلت يدها وتسقط على الأرض.

“بيقولى أختى هى ربنا”.. أول تعليق من الزوجة التى ظهرت فى فيديو السقوط من “بلكونة” شقة في فيصل
وأفاد شهود العيان أن الفتاة متزوجة منذ شهر تقريبًا وتقطن رفقة زوجها في شقة بالإيجار مرجحين إلقاء الزوج لها إثر خلافات نشبت بينهما بسبب المصاريف.

وعلى الفور أبلغ الأهالى رجال الأمن بالواقعة لتحرير محضر، ليؤكد مصدر أمني أن التحقيق جار في الواقعة لكشف ملابساتها، في حين اطمأنت أسرة الفتاة على سلامتها، وتباشر جهات التحقيق عملها.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.