-->

نجوم مصر يفضحون ميريام فارس.. رامي جمال: "هاتي الفلوس اللي عليكي".. أحمد الشامي: "مفيش شغل بيجيلك".. وليد منصور: أجرك ثمن سماعة في حفل عمرو دياب.. وأمير طعيمة: "بلاش مصر يا ميريام"

نجوم مصر يفضحون ميريام فارس.. رامي جمال: "هاتي الفلوس اللي عليكي".. أحمد الشامي: "مفيش شغل بيجيلك".. وليد منصور: أجرك ثمن سماعة في حفل عمرو دياب.. وأمير طعيمة: "بلاش مصر يا ميريام"
في الساعات الماضية، شغلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مواقع التوصل الاجتماعي وأصبحت تريند عالمي بعد إساءتها لمصر في مؤتمر صحفي بتبريرها عدم زياتها لمصر بأنها أصبحت "فنانة تقيلة على مصر".

وقالت ميريام، في مؤتمر صحفي أقيم لها على هامش حفلها في مهرجان "موازين" في المغرب، إنها قبل ثورة 25 يناير كانت لديها ثلاث حفلات أسبوعيًا في القاهرة، ولكن بعد الثورة قل الطلب عليها، وإنها خلال ذلك كبرت وأصبح أجرها مرتفعًا، وقالت "بقيت تقيلة على مصر"، ما أثار استياء الصحافة المصرية الحاضرة في المؤتمر واعتُبر كلامها مستفزًّا.

السوشيال ميديا
وتعرض ميريام فارس، لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار التصريح غضب الجميع، وأكدت الجماهير المصرية الغاضبة أن التصريحات بها نوع من الاستفزاز والتعالي، رغم أن مصر كان لها فضل كبير عليها، في انتشارها في بداية مشوارها الفني.

وكان من بين التعليقات التي سخرت من ميريام فارس وارتفاع أجرها: "يعني الهضبة بجلالة قدره كل يوم حفلات ومش هنعرف نجيبك إنت"، "أمال بقى تقولي ايه لما تعرفي إن حفلات ماجدة الرومي في القاهرة اللي بتاخد أكتر منك بتبقى كومبليت والناس مبتلاقيش تذاكر"، وغيرها من الردود الغاضبة.

أمير طعمية
ورد الشاعر أمير طعيمة على الفنانة اللبنانية من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر": "معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم، وأنا وإنتي عارفين الأرقام وإنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل والفرق الكبير بينهم وبينك"، وأضاف: "بلاش مصر يا ميريام، إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء".

الشامي
ورد الفنان أحمد الشامي، على تصريحات ميريام فارس، قائلا عبر حسابه على تويتر: "أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس".

رامي جمال
ونشر الفنانة رامي جمال، تغريده عبر حسابه الشخصي بتويتر قائلا:" الفنانة اللي بتقول أنها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة إدفعيهم". 

وليد منصور
كما استنكر المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، تصريحات ميريام فارس، بشأن غيابها عن الحفلات في مصر خلال السنوات الأخيرة،ليدخل في وصلة سخرية من تصريحها ذاك بقوله: "كام كيلو يعني بالضبط عشان أقدر أحسب تقيلة بجد ولا إيه".

وكتب "منصور" عبر حسابه على "فيس بوك": "والله العظيم عيب أنتِ كنت بتاخدي 20 ألف دولار لما كنا بنشغلك.. والدولار كان 7 جنيه.. يعني بتاخدي ما يوازي 140 ألف جنيه.. يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين، يا تقيلة أنتي".

باتريسيا هاشم
كما انتقدتها الصحفية اللبنانية باتريسيا هاشم، حيث قالت: "تعاطف مع ميريام حاولت تبرر عدم غنائها بمصر فابتلت بشر تصريح. يا نجومنا كم مرة شرحنا انو ما فيكم دايما تعتمدوا على فهلويتكم، استمعوا إلى مستشاريكم الاعلاميين وحضروا معهم كل احتمالات الأسئلة والاجابات والا النتيجة واضحة. وللشعب المصري العزيز رجاء ارحموها فهي لم تعنِ ما فهمتموه".

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.