الموت لا يستأذن أحد.. ريهام سعيد تطلب الدعاء لها بعد إصابتها بمرض خطير (صورة)

طلبت الإعلامية ريهام سعيد من متابعيها وجمهورها الدعاء لها بعدما أصيبت بمرض بكتيريا الوجه، وهو مرض خطير قد يؤدي للوفاة، بحسب ما نشرته على صفحتها على “انستجرام”.

وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

وأجرت الإعلامية عملية جراحية لمواجهة المرض، إلا أن الأطباء أخبروها أن العملية لم تكن كافية للقضاء عليه وحذروها من أن البكتيريا إذا لم تعالج قد تصل للمخ وتسبب الوفاة، كما طالبوها بالراحة لمدة شهر.


ريهام سعيد تتجول بمحيط ستاد القاهرة بالأعلام لمساندة المنتخب الوطني (فيديو)
إصابتها فى شهر رمضان
وفى وقت سابق دخلت الإعلامية المستشفى وذلك بعدما أصيبت بوعكة صحية، بعد فطار اليوم الثالث من شهر شهر رمضان، وخرجت فى نفس اليوم.

وتأتى هذه الوعكة بعد يوم من زيارتها شريف مدكور بعد إجرائه عملية استئصال ورم، وتتوقف ريهام عن تقديم برنامجها “صبايا” الذي يُعرض على قناة الحياة وذلك بسبب شهر رمضان.

أخر ظهور للإعلامية
وفى وقت سابق تجولت بمحيط ستاد القاهرة، منذ قليل، وحرصت على تشجيع المنتخب المصري، المقرر أن يخوض مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وحرص العديد من الجماهير الإلتفاف حولها، والتقاط صور سليفي معها والهتاف وتشجيع المنتخب المصري، أمام نظيره المنتخب الزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة، على ستاد القاهرة.

محمد رشاد يخرج عن صمته بعد انفصاله عن مي حلمي ويوجه 3 رسائل نارية لريهام سعيد
عقد صلح
وفى وقت سابق أعلن تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، عقد صلح بين إدارة قناة النهار، وبينها، لإنهاء الخلافات والمشاكل التى وقعت بينهم وفى إطار السعى والوساطة والجو الصحى لمنظومة الأعلام المصرى، واقتنع الطرفان بأنهاء كافة القضايا والتحكيم والخلافات.

وأكد تامر مرسى فى بيان إعلامى، أن المساعى نجحت فى انهاء الخلافات بالصلح، واتفق الطرفان على أنهاء تعاقد الإعلامية مع شبكة تلفزيون النهار بالتراضى بين الطرفين ولن تظهر على قنوات النهار مرة اخرى، مشيداً بالإعلامية بموجب هذا الصلح ستنتقل فى جو من الاحترام الى قناة الحياة لتبدأ برنامجها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.