مجهولون يذبحون شابًا بقرية بالمنصورة.. وجهود أمنية لضبط الجناة

مجهولون يذبحون شابًا بقرية بالمنصورة.. وجهود أمنية لضبط الجناة
أقدم مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة، على مهاجمة شاب وذبحه أثناء تواجده على كوبري قرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة وفروا هاربين.


وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالي 

قرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة بقيام مجموعة أشخاص يستقلون سيارة بذبح شاب على كوبري القرية وفروا هاربين.

وانتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد احمد توفيق رئيس المباحث الى مكان البلاغ، وبالفحص تبين ان القتيل يدعى أحمد فكري الإمام، مقيم كفر بدواي القديم، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن مجموعة اشخاص يستقلون سيارة قاموا بمهاجمته أثناء تواجده على كوبري القرية وذبحوه وفروا هاربين.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام القديم "الدولي سابقا" وانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة لسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات الواقعة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.