رسميًا.. نقل مصلحة الجوازات من مجمع التحرير لأكاديمية الشرطة بالعباسية

رسميًا.. نقل مصلحة الجوازات من مجمع التحرير لأكاديمية الشرطة بالعباسية
نقلت وزارة الداخلية رسميًا، الإدارة العامة للجوازات بمجمع المصالح الحكومية المعروف بمجمع التحرير، إلى مقر أكاديمية الشرطة القديم في منطقة العباسية، اليوم السبت.

وستبدأ المصلحة في العمل بالمقر الجديد،  بجوار مترو العباسية من يوم الإثنين الموافق 1-7-2019 المقبل، على أن يتم إغلاق مقر مصلحة الجوزات والهجرة بمجمع التحرير.

وسيتم تسليم جميع معاملات التنفيذ السابقة كاستلام الإقامة، من المقر الجديد بالعباسية.

نقل الإدارة العامة للجوازات بمجمع التحرير لأكاديمية الشرطة في العباسية
وكان قد كشف مصدر أمني حقيقة نقل الإدارة العامة للجوازات بمجمع المصالح الحكومية المعروف بمجمع التحرير، إلى مكان شرطي قديم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن قسم الجوازات بمجمع التحرير سيُنقل كاملًا لمقر أكاديمية الشرطة القديم في منطقة العباسية.

وأشار إلى أن، المكان تم تجهيزة بالكامل لاستقبال المواطنين على أعلى مستوى.

وأضاف أن نقل القسم سيكون خلال أقل من أسبوعين، على أن يتم العمل بطاقة المكان كاملة فور الانتقال إلى مقر أكاديمية الشرطة بالعباسية، أمام الجمهور.

وأوضح خلال تصريحاته، أن المكان سيكون مجهز للدخول من ناحية طريق صلاح سالم بالأكاديمية.

وكان قد تردد في بعض وسائل الإعلامية أنه ستم نقل مقر الإدارة العامة للجوازات والهجرة من مجمع التحرير، إلى مقر الإدارة الجديد الذي يتم تشييده بالعباسية بأكاديمية الشرطة القديمة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.