جثة وقميص نوم.. اعترافات المتهمة باستدراج صاحب شركة وقتله: "رفد جوزي"

اعترفت ربة منزل أمام قاضي المعارضات بتفاصيل قتل صاحب شركة بقصد الانتقام منه لفصل زوجها من العمل، بعد أن أوهمت الضحية بحبها له ثم استدرجته إلى شقتها بالسلام وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وعقود بيع سيارة ملكه.

وأضافت الزوجة أن المتهم الثاني "الزوج" كان يختبئ بالشقة وعقب وصول المجني عليه للشقة انهال عليه بالضرب واتهمه بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجته ثم صوره عاريا لابتزازه، وقرر قاضي المعارضات حبس الزوج وزوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة السلام ثاني بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة رجل مسن بمنطقة إسبيكو بمدينة السلام، وبالانتقال والفحص، تبين أنها جثة مسن يبلغ من العمر 53 عاما، وبها عدة طعنات، يرتدي ملابس نسائية عبارة عن قميص نوم.  

وكشفت معاينة النيابة عن أن جثة الضحية بها آثار 6 طعنات متفرقة في البطن والصدر واليدين، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

وتبين أن وراء الجريمة عامل وزوجته وأن الأول كان يعمل بالشركة وتم فصله، وإنه اتفق مع زوجته للانتقام من صاحب الشركة، وأشارت التحريات أن الزوجة اتصلت على المجني عليه وأوهمته بحبه لها، ثم استدرجته إلى المنزل للتخلص منه وألقاء جثته في الشارع.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.