بعد ضبط إرهابيين بمكتبه .. بلاغ يطالب برفع الحصانة عن النائب أحمد الطنطاوى

 بعد ضبط إرهابيين بمكتبه .. بلاغ يطالب برفع الحصانة عن النائب أحمد الطنطاوى
قدم أيمن محفوظ المحامى، بلاغاً للنائب العام المستشار نبيل صادق،  بطلب رفع الحصانة عن النائب أحمد الطنطاوى، بعد القبض على مدير مكتبه، لتورطه فى خلية إرهابية.


وأكد محفوظ، فى بلاغه أن هذا يعد دليل دامغ لا يقبل الشك قرينة على تورط النائب الطنطاوى، فى تلك الجرائم المنسوب صدورها لمدير مكتبه، وآخرين من العاملين معه،  خاصة بعد  التصريحات المسيئة للدولة المصرية، والتى أطلقها النائب أحمد الطنطاوى، علنا أمام العامة، وفي مجلس النواب، وهى تصريحات تفتقر إلى أبسط أنواع  اللباقة، وحدود السلَوك البرلمانى القويم.

 واختتم المحامى، بلاغه الذى حمل رقم  5312 لسنة 2019 عرائض النائب العام، بطلب رفع الحصانة البرلمانية عن النائب أحمد الطنطاوى، واتخاذ اللازم قانونا.

جديد قسم : أخبارالحوادث

  1. كل الاحترام
    أفصل عضو على الإطلاق

    ردحذف
  2. علشان بس انتوا ولاد وسخه مطبلتيه الراجل ده محترم غصب عن عيونكم يا شويه معرصين لبسوه هو كمان اى نصيبه علشان المجلس يخلي لحاشيه فرعون وأعوانه إللى نهبو البلد حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

    ردحذف

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.