أشرف زكي: محمد رمضان أصبح قدوة الشباب اليوم (فيديو)

أشرف زكي: محمد رمضان أصبح قدوة الشباب اليوم (فيديو)
قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، أن الفنان محمد رمضان أصبح قدوة للشباب اليوم، لذلك شارك في حملة أنت أقوى من المخدرات التي أطلقتها وزارة التضامن الإجتماعي.

وكشف زكي خلال ندوة أقامها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، عن موقف حدث مع رمضان، حينما شاهد له لافتة في الشوارع المصرية، يحمل فيها رمضان 

“سيجارة”، وتواصل معه وقتها وطلب منه أن ينتبه لكونه قدوة للأطفال والشباب، وبالفعل أخبره رمضان أنه بدأ ينتبه لهذا الأمر ويتصرف على هذا الأساس.


كما أشاد الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمة الفنون ونقيب المهن التمثيلية، بوزارة التضامن الاجتماعى وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في حملات التوعية بأضرار المخدرات.



ولفت إلى أن الوزارة انتهجت أسلوبا جديدا في مواجهة تعاطي المخدرات، موضحا أن هناك تواصل مع صناع الدراما من أجل ذلك، فالدراما تحاكي الواقع وتستهدف الشباب لنقل رسائل إيجابية لهم.


وأضاف أن صناع الدراما بدأوا يستجيبوا لحملة “أنت أقوى من المخدرات” في أعمالهم الدرامية من أجل التوعية، قائلا: “الفنانين أصبحوا مهمومين بقضية المخدرات، ولابد أن يكون الفنان نموذج لأن الشباب بتقلده”.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.