بشرى سارة من التموين .. زيادة قيمة الدعم لهذه الأسر فى هذا الموعد

بشرى سارة من التموين .. زيادة قيمة الدعم لهذه الأسر فى هذا الموعد
قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية زيادة قيمة الدعم الموجه لبعض الفئات أصحاب الأولوية في خطة الوزارة لإعادة هيكلة منظومة الدعم واستهداف المستحقين الحقيقيين والأكثر احتياجا.

وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية خلال مؤتمر صحفي سابق أنه سيتم زيادة قيمة دعم بعض الأسر الأكثر احتياجا أول يوليو المقبل بالتزامن مع بداية العام المالي الجديد، حيث إنه من المنتظر إضافة حوالي 6 ملايين مولود خلال الفترة بين ٢٠٠٦ إلى ٢٠١٥ لبعض لهذه الفئات:

أصحاب المعاشات وتكافل وكرامة والأرامل المنظومة الجديدة والذين لا يتجاوز دخلهم الشهري عن ٢٠٠٠ جنيه والعاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال أو الخاص الذين لم يتجاوز دخلهم الشهري ٢٥٠٠ جنيه، إضافة إلى ذوي الاحتياجات والقصر والعمالة المؤقتة وأصحاب الأمراض المزمنة والمرأة المعيلة سيتم إدخالهم المنظومة الجديدة للتموين.

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية هذه الفئات في وقت سابق سرعة التوجه إلى المكاتب التابعة خلال الفترة من أغسطس إلى نوفمبر ٢٠١٨ لتسجيل أولادهم مواليد ٢٠٠٦ إلى ٢٠١٥ لإضافتهم على بطاقة التموين وزيادة قيمة الدعم المخصص للأسرة التي تنطبق عليها الشروط.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.