محمد صلاح وأبو تريكة ينعون شهداء كمين العريش

محمد صلاح وأبو تريكة ينعون شهداء كمين العريش
نعى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، ومحمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، شهداء الوطن الذين لقوا مصرعهم أثناء التصدي لهجوم إرهابي على أحد الأكمنة الأمنية في مدينة العريش.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر» : «البقاء لله في شهداء كمين العريش.. خالص التعازي لجميع أسر شهداء الوطن».

فيما قال «أبو تريكة»: «أصوات تعلو بتكبيرات العيد وأصوات أخرى تعلو بنطق الشهادة للقاء ربهم.. رحم الله شهداء الوطن في كمين العريش وخالص التعازي للشعب المصري»

وكانت فضائية «إكسترا نيوز» قد أعلنت في نبأ عاجل أن وزارة الداخلية أعلنت تصدي رجال الشرطة لهجوم إرهابي فجر اليوم على كمين أمني جنوب مدينة العريش.

وأضافت الداخلية، أنه تم التعامل مع تلك العناصر وتبادل إطلاق النيران مما أسفر عن مقتل خمسة من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة و٦ مجندين، وتابعت: "تقوم القوات الآن بتتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية".

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.