الفتاة المكسيكية تنشر فيديو جديد لعمرو وردة وتوجه رسالة للمتابعين

الفتاة المكسيكية تنشر فيديو جديد لعمرو وردة وتوجه رسالة للمتابعين
نشرت جيوفانا، الفتاة المكسيكية التي نشرت فيديو منسوب للاعب عمرو وردة، منذ عدة أيام، فيديو جديد له، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

ونشرت الفتاة المكسيكية، فيديو تستعرض فيه مكالمة اللاعب عمرو وردة لها وهو فاتح الكاميرا، وعلقت على الفيديو، قائلة: “الساعة 3.02 وواضح إنه بحلول ذلك الوقت أنني كنت قد أطفأ الضوء بالفعل.. ولن أتحدث عن ذلك بعد الآن، وآمل أن تحترمني وتتوقف عن سؤالي عمرو وردة.. شكرًا لكم”.


كما قامت بكتابة عدد من التغريدات، أبرزها: “يرسلني الناس كثيرًا يطلبون مني المغفرة ويخبروني بأن الجميع ليسوا متحيزين جنسياً، أنا أعلم! أعلم أن معظمكم طيبون، فأنا أؤمن بلطف الناس، أشكركم على الدعم”.



وفي وقت سابق، نشرت جيوفانا، الفتاة المكسيكية التي نشرت فيديو منسوب للاعب عمرو وردة ويظهر فيه في وضع غير أخلاقي، فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشرت الفتاة المكسيكية فيديو لها وهي تستعرض أظافرها بألوانها الجديدة، والتي حاولت من خلالها توجيه رسالة إلى المتابعين ردًا على كل ما انتشر بعد فيديو اللاعب عمرو وردة.

ورسمت الفتاة على أظافرها علم مصر، وألوان تشبه تصميم كرة القدم، وصورة لنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وعليه قلوب كثيرة تحيط بالصورة، ورسمت أيضًا الرقم 10 باللون الأبيض على خلفية حمراء، في إشارة إلى قميص منتخب مصر، الذي يرتديه محمد صلاح.

بى بى سي تبرز ازدواجية صلاح: طالب بتغيير نظرة الشرق للنساء فى إبريل ودافع عن تحرش عمرو وردة فى يونيو
ويظهر على الفيديو تاريخ 8 أكتوبر 2018، وهو تاريخ يسبق واقعة عمرو وردة بسنة كاملة، في إشارة إلى دعمها السابق للاعب محمد صلاح، ولمنتخب مصر، قبل حدوث الواقعة.

يأتي ذلك بعد مساندة محمد صلاح، نجم الفريق، وقائد الفريق أحمد المحمدي، سواء من خلال التصريحات الصحفية أو المساندة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وهو ما كان له أكثر الأثر على السوشيال ميديا ذاتها، فتصدر صلاح نفسه هاشتاج#SalahSupportsSexualHarassment ، أعلن فيه نشطاء تويتر رفضهم لتصرف اللاعب، ودعمه للتحرش الجنسي، والتحول الذي جرى على موقفه من السيدات أو قضايا المراة عامة.

الفتاة المكسيكية صاحبة واقعة تحرش عمرو وردة توجه رسالة إلى محمد صلاح (فيديو)
ونشر موقع BBC تقريرًا أمس، يبرز فيه دفاع نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، عن اللاعب عمرو وردة خاصة بعد اتهام وردة بالتحرش بأكثر من فتاة، كان آخرهم الفتاة المكسيكية التي نشرت فيديو منسوب للاعب في وضع غير أخلاقي.

ويستعرض التقرير موقف اتحاد الكرة من الواقعة، حيث بدأ الأمر بقرار عاجل من الجبلاية، بإيقاف اللاعب عمرو وردة، وترحيله من معسكر المنتخب، فور ظهور الفييدو المنسوب له في وضع غير أخلاقي.

وتابع التقرير: ولكن سرعان ما تحول الموقف، وتم تخفيض العقوبة إلى حرمان من المشاركة في الدور الأول فقط، أي مباراة أوغندا القادمة، والمقرر لها يوم الأحد القادم.

كما يبرز دفاع نجم ليفربول، الذي أخبر مجلة تايم في أبريل الماضي، بأن الشرق الأوسط بحاجة إلى تغيير طريقة تعامله مع النساء، عن عمرو وردة يوم الخميس في تغريدة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.