الرقابة الإدارية تلقي القبض على مدير مكتب محافظ البحيرة لتقاضيه رشوة

الرقابة الإدارية تلقي القبض على مدير مكتب محافظ البحيرة لتقاضيه رشوة
وبينت الهيئة، أنه تم القبض على سكرتير جنح مستأنف أحد المحاكم بنطاق القاهرة ومحامي وسيط، لقيام الاول بطلب مبالغ مالية ومنافع مادية على سبيل الرشوة من 

أصحاب بعض القضايا، مقابل إفشائه أسرار القضايا التي بحوزته وتلاعبه بالأوراق والمستندات بما يمكنهم من الحصول على أحكام قضائية لصالحهم، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه.

كما تم ضبط أحد الأشخاص لانتحاله صفة ضابط بالأمن الوطني وزعمه على خلاف الحقيقة مقدرته على تعيين أحد الأشخاص بوظيفة حكومية مقابل الحصول على مبلغ 40 ألف جنيه، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه.

وتم أيضًا القبض على فنيين بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء ومنتدبين للعمل بمباحث الكهرباء وذلك لقيامهما بطلب مبالغ مالية على سبيل الرشوة بصفة شهرية من صاحب عقار بمنطقة عزبة الهجانة، مقابل عدم اتخاذهما الإجراءات القانونية حيال سرقة التيار الكهربائي، وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بحبسهما

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.