شهود عيان يكشفون تفاصيل انتحار طالب ثانوي داخل لجنة امتحان الكيمياء بالغربية

شهود عيان يكشفون تفاصيل انتحار طالب ثانوي داخل لجنة امتحان الكيمياء بالغربية
أفاد شهود عيان في واقعة انتحار طالب بالمرحلة الثانوية في لجنة مدرسة قرية القرشية بمركز السنطة أن الطالب أصيب بحالة نفسية سيئة، فور استلام ورقة الأسئلة في مادة الكيمياء.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد مصرع الطالب "شريف.و.م"، مقيم بقرية الجميزة، خلال تواجده بلجنة امتحان الثانوية العامة بعدما ألقى بنفسه من الطابق الرابع بالمدرسة.

وأكد شهود العيان أن الطالب المنتحر استلم ورقة الأسئلة وبدت عليه آثار الضيق، وذلك لشعوره بصعوبة الأسئلة، ولم يتحدث مع أحد ثم قفز فجأة من أحد النوافذ في الطابق الرابع ليسقط على الأرض جثة هامدة.

وفي السياق أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية اليوم الأربعاء، توجيهاته إلى محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بمتابعة التحقيق في واقعة الطالب المنتحر.

وكان وكيل مديرية التربية والتعليم انتقل برفقة إيمان عبد المعز مدير إدارة السنطة التعليمية إلى مقر اللجنة للوقوف على أخر تطورات الحادث واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية وإخطار قطاع الامتحانات والمراقبة بالثانوية العامة بالقاهرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وأمرت بالتأكد من وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه.

جديد قسم : أخبارعاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.