رئيس جامعة المنصورة لـ"طالبة التبول اللا إرادي": أنت زي بنتي

رئيس جامعة المنصورة لـ"طالبة التبول اللا إرادي": أنت زي بنتي
استنكر الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، واقعة طالبة التبول اللا إرادي، مؤكدا أنه من غير المقبول إهدار كرامة أي طالب بالجامعة أو التعسف معه وحقوقهم القانونية محفوظة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة في مكتبه اليوم طالبة كلية الأداب صاحبة واقعة رفض أحد أعضاء هيئة التدريس (رئيس اللجنة) دخولها الحمام أثناء الامتحان وتكرار طلبها نظرا لظروفها الصحية، بعد توجيه الدعوة لها لدعمها معنويا بعد الموقف الذي تعرضت له.

وأكد رئيس الجامعة أن رغبته في هذا اللقاء لتقديم الدعم نفسيا ومعنويا وطمأنتها أن التحقيق سيسير بشفافية بما يضمن حقها بالكامل، مضيفا: "أنت زى بنتي وأنا أتعامل معكِ كأب قبل أن أكون رئيسا للجامعة"، مشيرا إلى أنه فور علمه بالواقعة أحال الموضوع للتحقيق الفورى مع منع عضو هيئة التدريس من أعمال المراقبة والامتحانات.

وشدد على أن قانون تنظيم الجامعات المصرية حدد حقوق وواجبات الطلاب أثناء إجراء الامتحانات.

وأضاف أن التعليمات الخاصة بعدم خروج الطلاب قبل نصف الوقت المقصود منها خروج الطالب نهائيا من اللجنة بورقة الأسئلة لمنع تسريب الامتحان وهذا متبع بكل الامتحانات سواء بالمدارس أو الجامعات لكن لم تصدر أي تعليمات بمنع الطلاب من دخول الحمام وهناك إجراءات تتبع بتفتيش الحمامات وتفتيش الطالب أو مرافقة الطالب من أحد المراقبين لمنع الغش لكن رغبته في قضاء حاجته أمر طبيعي ولا يمكن منعه.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.