بالصور .. سقوط ياسمين صبري وإصابتها في إحدى الدول

بالصور .. سقوط ياسمين صبري وإصابتها في إحدى الدول
بالصور سقوط ياسمين صبري وإصابتها في إحدى الدول شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور لها عقب سقوطها وهي تقضي إجازتها في إحدى الدول، 

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها بموقع "تويتر"، صور لها وتظهر خلالها يدها وهي مجروحة نتيجة السقوط، وصورة آخرى عقب تضميد جرحها، وكتبت تعليق على صورتها عقب العلاج: "سقوط لطيف جدًا".    

      
وكانت ياسمين صبري قد نشرت قبل هذه الاصابة عبر حسابها بموقع "إنستجرام، فيديو وصور لها وهي تقود دراجتها وسط إحدى المزارع، مما جعل البعض يكتب لها تعليق عقب اصابتها: "اتحسدتي".


وكانت ياسمين صبري مؤخرًا شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت ياسمين صبرى فى الصور وهى ترتدى "جيبة وبلوزة"، وتستقل دراجة نارية "فيسبا"، وتفاعل متابعوها مع الصور التي نشرتها بالعديد من التعليقات التي أشادت بجمالها.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبرى، كانت مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان 2019 في مسلسل "حكايتى"، وشاركها لعمل كل من الفنان أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، وفاء عامر وغيرهما من الفنانين، وهو البطولة المطلقة الأولى لـ ياسمين صبرى لها.

وواجهت ياسمين صبرى العديد من الانتقادات من الجمهور والنقاد بسبب اداءها في أولى بطولاتها المطلقة بمسلسل "حكايتى"، ورغم ذلك فأن مجمل المسلسل عامة حقق نسبة مشاهدة جيدة بين الجمهور.       نقلا عن اهل مصر







   



جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.