مفاجأة.. محامي ضابط مرور فيصل المزيف: “الشرطة هى اللى لبسته البدلة الميري” (فيديو)

مفاجأة.. محامي ضابط مرور فيصل المزيف: “الشرطة هى اللى لبسته البدلة الميري” (فيديو)

فجر حازم أمين محامي المتهم في قضية “ضابط مرور فيصل المزيف” مفاجأة، بخصوص الاتهامات المقدمة ضد موكله في القضية التي أثارت الجدل اليومين 

الماضيين، متهماً الأمن بتغير أقوال موكله بعدما صرح بأنه كان فقط ذاهبا إلى العمرانية في حي فيصل لحضور فرح لأحد أصدقائه في الوقت الذي برر وجود سلاح معه، أنه سلاح صوت وكان سيستخدمه في مجاملته بضرب النار أثناء الفرح.

وأضاف المحامي″ أنه وجد المحضر مكتوب فيه أن شخصا شك في سلوك “المتهم” ليبلغ قوات الامن بأنه منتحل صفة ضابط، ليقوم أحد امناء الشرطة بطلب الكارنيه لإثبات شخصيته ويكتشف الأمر، ويقوم باقتياده إلى أقرب كشك مرور والذي قام بتسليمه إلى قسم الشرطة.

شاهد.. القبض على شخص مرتديًا زي ضابط مرور (فيديو)
وأكمل أمين، أن موكله كان مرتديا قميص أبيض وبنطلون أسود، في الوقت الذي قام أشخاص بجعله يرتدي زي الضابط والكتافات في القسم، وتغيير أقواله، وهو الأمر الذي تم إثباته في محضر في النيابة العامة حسب أقواله، مشبرا إلى أن الفيديو الذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم عرضه على مكتب الاتصالات لمعرفة من المتسبب في تسريبه لتقيدم بلاغ رسمي ضده بتهمة التشهير.



وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمرور الجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالمرور بمنطقة المطبعة أمس الخميس.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم ضُبط بحوزته بطاقتي تحقيق شخصية، تحمل كل منها وظيفة مختلفة فضلا عن كارنيه خاص بمستشفى الشرطة وطبنجة صوت.

حسب مصدر أمني مسؤول تم التحفظ على المضبوطات واقتياد المتهم إلى قسم شرطة الطالبية تمهيدا لعرضه على النيابة العامة واتخاذ اللازم.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.