قطعوا جسده بالسيوف.. حبس المتهمين بالتعدى على مسجل خطر فى الشارع بالمنصورة

قطعوا جسده بالسيوف.. حبس المتهمين بالتعدى على مسجل خطر فى الشارع بالمنصورة
أمر مدير نيابة قسم شرطة ثان المنصورة تحت إشراف المستشار محمد سعد ثريا المحامي العام الاول لنيابات جنوب المنصورة بحبس المتهمين فى واقعة التعدى على شخص بالسلاح الابيض والنارى لخلافات بينهم بشارع قناة السويس صباح أمس الجمعه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجى مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من عدد من الاهالى بشارع قناة السويس بالمنصورة بقيام 4 ملثمين بالتعدى على شخص بالسيوف وتمزيق جسده أمام المارة ما تسبب فى حالة من الهلع والخوف حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للواقعة.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة لعميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية والرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان تبين ان المجنى عليه مسجل خطر تحت رقم 972 ويدعى إيهاب الدين. س 40 عاما مقيم في جديلة، بسبب خلاف قديم بينه وبين المعتدين، موضحا أن المجني عليه قام من قبل بضرب طالب بكلية التجارة وأن المجنى عليه كان متهما فى قضية شروع فى قتل وخرج من السجن منذ فترة بعد التصالح وأن الجناة انتظروا خروجه للتعدى عليه.

وبتقنين الاجراءات تمكن ضباط مباحث قسم ثان المنصورة امس من ضبط احد الجناة ويدعى احمد ع ح وتمكنوا اليوم من ضبط اثنين اخرين هما عبده م ع ح و عبد الرحمن ا ع وبحوزة الاخير بندقيه خرطوش وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.