برلماني: صدمنا من افتتاح كامل الوزير لمشروع يخص رجال أعمال على أرض السكة الحديد في الفيوم

برلماني: صدمنا من افتتاح كامل الوزير لمشروع يخص رجال أعمال على أرض السكة الحديد في الفيوم
قال النائب منجود الهواري، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، إن معظم نواب محافظة الفيوم أصيبوا بالصدمة خلال زيارة الفريق كامل الوزير، وزير النقل، مؤخرًا إلى المحافظة، لوضع حجر الأساس لمشروع استثماري على أرض مملوكة لهيئة السكك الحديدية.

وتابع الهواري: “احنا اتصدمنا صدمة كبيرة جدًا جدًا”، لافتًا أن المشروع الذى جاء الوزير لكي يضع حجر الأساس له يمتلكه ثلاث رجال أعمال فقط، ولا يمت إلى شعب الفيوم بصلة.

وأردف نائب الفيوم فى تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”: “كل مصر كانت تحلم بأن يتبوأ الفريق كامل الوزير منصبًا كبيرًا أو رئيس وزراء، لأنه من مدرسة الرئيس عبد 

الفتاح السيسي الذى نثق فيه ونثق في كل رجاله ثقة عمياء، وحينما أعلن الفريق كامل الوزير عن زيارته لمحافظة الفيوم، استبشرنا خيرًا وتوقعنا منه هدية كبيرة وعيدية لشعب الفيوم، مثل ربط الفيوم بالجيزه و 6 أكتوبر وتشغيل قطار من الفيوم بأسوان، لكنه للأسف جاء ليفتتح صفقة لبعض رجال الأعمال بها شبهة فساد مالي وإداري”، بحسب قوله.



وأكد، أنه لم يحضر زيارة الوزير سوى 3 نواب فقط، وتغيب 19 نائب فيومي عن الحضور اعتراضًا على تلك الصفقة، وواصل: “تقدمت بطلب إحاطة قبل ذلك اعتراضًا على تلك الصفقة حيث أن المتر في تلك الأرض يقدر بـ 150 أو 200 ألف جنيهًا، وللأسف رجال الأعمال أخذوا المتر من السكة الحديد بـ70 الف جنيهًا فقط، وهذا إهدار واضح للمال العام وبه شبهة فساد”، على حد قوله.

وعلمت “القاهرة 24” أن الثلاث نواب الذين حضروا زيارة الوزير هم ربيع أبو لطيعة والنائب أحمد مصطفى والنائب كمال أبو جليل، ولم يحضر كلاً من النائب المهندس هشام والي، والمهندس عماد حمود،ة والنائب ياسر سلومة، والعمدة سيد سلطان، والنائب ممدوح الحسيني، والنائب منجود الهواري، والنائب محسن ابو سمنة، والعمدة كامل فيصل، والنائب يوسف الشاذلي وعدد اخر من نواب محافظة الفيوم.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.