فيديو - ملثمون يمزقون جسد مواطن بـ"السنج" أمام المارة بالمنصورة.. والأمن: جارٍ ملاحقتهم

فيديو - ملثمون يمزقون جسد مواطن بـ"السنج" أمام المارة بالمنصورة.. والأمن: جارٍ ملاحقتهم
نصورة واعتدوا على صاحبها "بالسنج" وتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين.
وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء 

محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ للعقيد طارق الشحات، مأمور قسم شرطة ثانٍ بالمنصورة، من إدارة شرطة النجدة، من بعض المواطنين بشارع قناة 

السويس بالمنصورة بإطلاق ملثمين لأعيرة نارية فى الهواء واستيقاف سيارة وإنزال صاحبها والتعدي عليه بالضرب بأسلحة بيضاء.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ بالمنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونيه النقبين أحمد أكرم وعمار الجداوي، إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن سيارة رقم "د ل ط 3576"، ماركة مرسيدس، كان يستقلها أحد الأشخاص وجرى إنزاله منها بعرض الشارع والتعدي عليه بطلق ناري خرطوش، وطعنات متفرقة بالجسم.

وأكد عدد من شهود العيان، أن أكثر من 4 ملثمين كانوا يستقلون سيارة ماركة "نيسان صني"، ووقفوا بشارع قناة السويس وفور مرور السيارة التي يستقلها الضحية، أطلقوا أعيرة نارية فى الهواء لإرهاب المارة وأنزلوه وأصابوه بجسده.

وأضاف الشهود، أن المتهمين فى الواقعة فور رؤيتهم لبعض المارة يصورونهم أطلقوا أعيرة نارية وفروا هاربين بسرعة.

فى السياق ذاتة كشف مصدر أمني بمديرية أمن القهلية، أنه فور ورد البلاغ انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، إلى مكان الواقعة وجرى تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة لمتابعة تفاصيل الواقعة.

وأضاف المصدر أنه جرى تحديد أرقام لوحات السيارة المستخدمة فى ارتكاب الحادث والجناة المتورطين فيها وخلال ساعات سيتم الإعلان تفصيليا عن تفاصيلها.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.