النيابة تحفظ التحقيق فى اتهام منتج شهير بالتحرش بفتاة أثناء سحور على مركب “بلو نايل” (بيان)

النيابة تحفظ التحقيق فى اتهام منتج شهير بالتحرش بفتاة أثناء سحور على مركب “بلو نايل” (بيان)
أعلن مكتب محمد النمر للمحاماة والممثل القانوني لشركة “فالكون فيلمز للإنتاج السينمائي”، بأن كل ما نشر أو تداول مؤخرًا في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن المنتج صبحي سنان، مالك الشركة بشأن اتهامه من قبل إحدى الفتيات بالإعتداء عليها هو أمر غير صحيح وعاري تمامًا من الصحة.

وأضاف المكتب في بيانه، إنه بتاريخ 21-5-2019، أثناء تواجد صبحي سنان لتناول السحور بأحدي البواخر السياحية والمعتاد تواجده فيها فوجئ بثلاث فتيات بعد دخولهم مباشره بالاحتكاك معه وافتعال واقعة مزيفة وهي الإعتداء عليهم.

وأكد المكتب بأن الواقعة ثبت كذبها وتلفيقها ممن حرروا ذلك المحضر الكيدي وإن النيابة العامة قد أمرت بحفظ القضية لعدم ثبوت أدلة اتهام ضد صبحي سنان، بالإضافة إلى لثبوت كذب من قاموا بتحرير ذلك المحضر استنادًا لتفريغ محتوي الكاميرات والتي أثيتت عدم حدوث تلك الواقعة المزعومة واستنادًا لأاقوال الشهود الذين كانوا متواجدون وقت الواقعة.
كما أوضح المكتب أنه بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من قاموا بتلفيق ذلك الاتهام الكيدي ومن قاموا بتحريض هؤلاء الفتيات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.